سيدة تبلغ من العمر 72 عامًا تستغيث بسبب توقف بطاقتها التموينية

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 04:24 ص
سيدة تبلغ من العمر 72 عامًا تستغيث بسبب توقف بطاقتها التموينية وزير التموين
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكت سيدة تدعى "صابرين إبراهيم محمد"، تبلغ من العمر 72 عامًا، من قرية شنشور، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، من توقف بطاقتها التموينية، رغم أنها لا تصرف إلا لفرد واحد.

 

وقالت صابرين لـ"اليوم السابع" فى رسالة وجهتها لوزير التموين الدكتور على المصيلحى، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع :" منذ 7شهور وأنا لم أقم بصرف التموين حيث إنه تم فصل اسمى من التموين وبطافتى بها فرد واحد هو أنا فقط، وتعذبت وأنا فى ذلك العمر من مكتب تموين شنشور، قالوا لى إنه تم فصل اسمى من الكومبيوتر ومكتوب انى متوفية ورصيدى صفر".

 

وتابعت : "طلبوا منى الذهاب إلى مقر شركة سمارت بشبين الكوم وذهبت إلى مقر شركة سمارت وقالو لى ارجعى إلى مكتب تموين شنشور، ورجعت ولكن بدون فائدة وحتى الآن غير قادرة على صرف التموين والخبز وانا لا أملك سوى معاش 450 جنيها".

صورة بطاقة التموين
صورة بطاقة التموين

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن السيد قريش

تاخر استخراج بطاقات التموين بدل التالف

تقدمت بتاريخ 19/4/2017 لاستخراج بطاقة تموين بدل تالف من مكتب تموين مسطرد التابع لحى شرق شبرا الخيمه ثانى ..والى الان لم يتم اعطائى البديل وعندما اسال الساده الموظفين بالمكتب يبلغونى ان سبب التاخير الشركه القائمه على استخراج البطاقات ...نناشد السيد وزير التموين بحل المشكله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة