بناء على طلب المشاهدين إعادة حلقة حسن راتب مع محمد الباز بـ90 دقيقة الأربعاء

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 12:00 ص
بناء على طلب المشاهدين إعادة حلقة حسن راتب مع محمد الباز بـ90 دقيقة الأربعاء حسن راتب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شبكة إدارة قنوات المحور إعادة إذاعة الحلقة الخاصة من برنامج 90 دقيقة التى أذيعت الجمعة الماضية لتذاع فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل، والتى كان ضيفها د. حسن راتب وأدارها الكاتب الصحفى محمد الباز، وتناولت الحلقة الحديث عن سيناء هذه البقعة الغالية من أرض مصر وكيفية تنميتها ودعمها، حيث حظيت الحلقة بنسبة مشاهدة عالية من المشاهدين، والذين طالبوا بإعادة اذاعة الحلقة مرة أخرى، ووافقت إدارة القناة ولبت رغبتهم بإعادة إذعتها مرة أخرى فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل 26 يوليو على شاشة المحور.
 
وكان د.حسن راتب قد تحدث خلال الحلقة فى العديد من الأمور المهمة عن سيناء "الأزمة والحل"، وبما يمتلكه من خبرة كبيرة فى تنميتها والمشروعات التى أقامها هناك، حيث أكد راتب أننا يجب ان نطمئن لأن الرئيس السيسى يعلم كل صغيرة وكبيرة ويعى خريطة سيناء، وأيضًا تصريحاته الخاصة بأن اللاعبين فى سيناء كُثر ومنهم التكفيريين بالإضافة إلى أن الكثيرين من أبناء سيناء يضربون المثل فى الوطنية، كما وجه راتب التحية والتقدير لجهود القوت المسلحة والشرطة فى سيناء.
 
يذكر أن قناة المحور كانت قد أعلنت من خلال برنامج 90 دقيقة مع الكاتب الصحفى محمد الباز عن تخصيص حلقات مهمة عن سيناء وكيفية دعمها والمساهمة فى تنميتها وكانت البداية الجمعة الماضية مع د. حسن راتب وتضمنت الحلقة مداخلات مع شيوخ وأعضاء مجلس النواب بسيناء ود. مفيد شهاب .
 
وسوف تتوالى خلال الأسابيع المقبلة إذاعة الحلقات الخاصة والاستثنائية من 90 دقيقة فى إطار دور وطنى للإعلام الجاد الذى يدعم قضايا وطنه ويسلط الضوء على هذه البقعة الغالية من أرض مصر
 
يذاع برنامج 90 دقيقة فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل 26 يوليو على شاشة قناة المحور.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة