بالصور..اعرفى إزاى تعملى ميكس فى ديكور بيتك بالمودرن والكلاسيك

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 07:00 ص
بالصور..اعرفى إزاى تعملى ميكس فى ديكور بيتك بالمودرن والكلاسيك ديكورات للمنزل
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختار المرأة ديكور منزلها بعناية فائقة، فتحرص على انتقاء كل ما يتناسب مع ذوقها، والألوان المريحة لعينيها وتواكب أحدث صيحات الموضة فى آن واحد، وهناك البعض الذى يفضل اختيار الديكور المودرن فيتجهن لاختيار الألوان الفاتحة وأشكال قطع الأثاث الحديثة، أما البعض الآخر منهن فيفضلن الاحتفاظ بالشكل الكلاسيكى للأثاث والمفروشات، أما إذا كنت فى حيرة من اختيار أيهما أفضل لأنك تفضلين الطريقتين فى ترتيب أثاث منزلك نقدم لكِ بعض الحلول التى يمكنك من خلالها المزج بين النظام المودرن والكلاسيك للحصول على منزل أنيق ومتميز، ولن يتطلب ذلك منك الكثير بل ببعض الإضافات البسيطة فى ديكورات منزلك ستتمكنين من فعل ذلك.

7
نجف السقف الكلاسيكية 

فى إحدى جوانب منزلك قومى بتنظيم طاولة خشبية دائرية بهذا الشكل مع تعليق نجف للإضاءة نحاسى الشكل وهى لمسة كلاسيكية أصيلة.

1
غرفة المعيشة
 
فى غرفة المعيشة تهتم كل إمراة بأن يكون ديكور غرفتها على أحدث طراز، ولكن من الأفضل تقومى بعمل مزيج بين النظام الحديث والنظام الكلاسيكى حتى ببعض اللمسات البسيطة، ويمكنك الاستعانة بسجادة ذات طراز قديم بعض الشئ لإضافة لمسة كلاسيكية إلى غرفة معيشتك.
2
مدخل المنزل
قد يكون غريب للكثيرين أن تقومى بعمل حائط من الأحجار خاصة فى مدخل منزلك، ولكن ذلك سيضفى لمسة خاصة على المكان مع بعض قطع الأثاث من الخشب باللون البنى الغامق الذى يعد سمة أساسية فى الأثاث الكلاسيكى.
3
ديكورات كلاسيكية
فى إحدى الغرف الصغيرة فى منزلك استعينى بقطع أثاث بالنظام الكلاسيكى ذات الأرجل المرتفعة عن الأرض، وسجادة أرضية بهذا الشكل مع إضافة برواز للوحة فنية بالشكل الحديث وهو ما سيجعلك تجمعين بين النظام الكلاسيكى والمودرن فى غرفة واحدة.
5
غرفة معيشة
 
بهذا الشكل الذى يتكون من مزيج شكل الأثاث المودرن والكلاسيك اختارى ديكورات منزلك، فمزيج بين الأريكة المودرن والطاولات الخشبية القديمة ستجعل منزلك مختلف بمزيج من النظام القديم والحديث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة