الوان شعر مطرقعة موضة 2017 اختارى منها للمصيف

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 01:00 ص
الوان شعر مطرقعة موضة 2017 اختارى منها للمصيف الوان شعر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف إطلالة وموضة الصيف تماماً عن تلك التى يمكن للفتاة الظهور بها طوال العام، حيث يعتبر الصيف فرصة جيدة لكل فتاة ترغب فى الظهور بشكل أنيق ومختلف، وخاصة خلال الإجازة الصيفية التى تعتبرها الكثير منهن فرصة متاحة للأناقة المكتملة والإطلالات الفريدة التى تعجز عن الظهور بها طوال العام سواء فى العمل أو الدراسة، ولأن صور المصيف أصبحت من الأمور المقدسة لدى معظم الشباب وخاصة الفتيات اللاتى أصبحن يحرصن على التقاطها بأشكال مختلفة لمشاركتها مع صديقاتهن على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فتهتم الفتاة بالظهور بـ لوك جديد.

الوان شعر متداخلة1
الوان شعر متداخلة

فشعرك هو أول خطوة نحو مظهرك الأنيق، وتعتبر الوان شعر 2017 من أكثر الألوان غرابة وتفرد، حيث ظهر اتجاه لاستخدام الألوان الغريبة هذا العام، فقد بدأت الكثير من الفتيات رحلة البحث عن الوان شعر مختلفة لعملها خاصة فى فصل الصيف أو فى رحلة المصيف التى ترتبط ببعض الطقوس الخاصة فى اختيارات الفتيات للأزياء وحتى الوان الشعر.

ولأنها متعددة وجديدة تعرفى بالصور على موضة الوان شعر 2017 التى يمكنك الاختيار منها من أجل لون شعر مختلف هذا العام:

الوان للشعر الكيرلى
الوان للشعر الكيرلى

لصاحبات الشعر الكيرلى يمكن الاختيار من ضمن الوان الشعر الجديدة والتى تليق على الشعر الكيرلى بإطلالة مميزة ومختلفة، فيمكنهن صبغ شعورهن بألوان متداخلة من الفوشيا والأخضر.

الوان متداخلة
الوان متداخلة

يمكنك اختيار لونين لشعرك، فقومى باختيار لونين ليتداخلا فى شكل مختلف، ويمكنك الإبقاء على لون شعرك الأصلى وإضافة لون واحد إلى الأطراف، ويمكنك عمل لونين جديدين أعلى شعرك وفى أطرافه.

الوان شعر جديدة
الوان شعر جديدة
الوان شعر متداخلة
الوان شعر متداخلة
الوان شعر مختلفة
الوان شعر مختلفة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة