الخارجية الأمريكية: ترامب ملتزم بإيجاد حل للصراع الفلسطينى الإسرائيلى

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 07:06 م
الخارجية الأمريكية: ترامب ملتزم بإيجاد حل للصراع الفلسطينى الإسرائيلى ترامب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث الإقليمى باسم وزارة الخارجية الأمريكية للإعلام العربى ناثان تاك، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عاقد العزم على دعم الجهود الهادفة إلى عودة مسار السلام بين الفلسطينيين وإسرائيل.


وأكد تاك -فى تصريح لراديو (سوا) الأمريكي- أن ترامب ملتزم بإيجاد حل لهذا الصراع وجعل الجانبين يجتمعان حول طاولة المفاوضات، لافتا إلى أن واشنطن تدعم جميع الخطوات الهادفة إلى التهدئة فى القدس.
وأشار متحدث الخارجية الأمريكية إلى أن واشنطن ترحب بالضمانات التى قدمها رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو حول الإبقاء على الوضع القائم فى الأماكن المقدسة فى القدس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

التعويضات هى الحل الوسط

ترامب: انت تعلم ان كلانا مستهدف و هناك من يستفيد من سوء العلاقة بيننا نتياهو: و انت تعلم ان هناك ثقة مفقودة بيننا و هناك ادلة..حتى لو افترضت حسن النوايا من جانبكم ماذا اقول للمعارضة الاسرائلية؟ ترامب: دعها تتحدث لن تصل للحكم... نتياهو: نعم لن تصل و لكن ستظل صداع فى رأسى و فى رأس الجيش ترامب: نتحدث و نصل لحل وسط

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

المواجهة

نتياهو : هناك شىء يتردد ..انت تريد توريط اسرائيل فى حرب و بعدها تتركنا فى وسط الطريق.... ترامب: قلت لك مراراااااااااااا اننا مستهدفان معا من عدو خارجى نتياهو: ما رأيك فى حل الدولتين؟ ترامب: هذا ما نردده فى وسائل الاعلام لكننا نعترف بالقدس عاصمة موحدة لدولة اسرائيل نتياهو: و متى تعلنها؟ ترامب: كل شىء بأوان نتياهو: لنترك الحديث عن العاصمة ..صورتى ساءت بسبب الفساد و حزبى فى حرج و المعارضة تسن اسنانها ترامب: لن تصل المعارضة للحكم نتياهو: اريد تحسين صورتى بحرب على غزة...احتمال الفشل وارد...كيف اتصرف فى فاتورة الحرب؟ هل ستدفعها لى؟ ترامب : !!!!!!!!!!!!!!!! نتياهو: هل ستدفعها لى؟ ترامب : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! نتياهو: اذن ما يتردد حول اعطائك مخدر لنا صحيح....كوريا الشمالية ليست هدفك..هدفك احداث فرقعة خارج المنزل حتى لا انتظرك فى الصالون و اطالب بدينى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة