75 دقيقة.. الأهلى 1 : 0 الوحدة.. محارب يظهر للمرة الأولى على حساب بركات

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 10:38 م
75 دقيقة.. الأهلى 1 : 0 الوحدة.. محارب يظهر للمرة الأولى على حساب بركات جانب من المباراة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حافظ الأهلى على تقدمه أمام الوحدة الإماراتي بهدف نظيف سجله عمرو بركات وذلك حتى الدقيقة 75 من عمر المباراة المقامة بينهما على استاد السلام في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية.
 
بدأ الأهلى هذه المباراة بضغط هجومي شديد من أجل إحراز هدف مبكّر يمنحه الأفضلية منذ البداية، وقام أحمد حمودي بمراوغة دفاع الوحدة لكن الكرة خرجت بعيدًا لركلة ركنية وسط استسلام لاعبي المنافس.
 
وانطلق باسم علي بكرة من الجبهة اليٌمني ومرّر لزميله كريم نيدفيد الذى وضع قدمه فيها لتخرج بعيدًا عن مرمي الوحدة،ثم سدّد حسام غالي في الدقيقة 11 كرة رأسية اصطدمت بالعارضة لترتد لأقدام دفاع النادي الإماراتي.
 
وسقط عمرو السولية في الدقيقة 19 بعد أن تم عرقلته من سلطان الغافري لاعب الوحدة، لكن سرعان ما همّ بسرعة، وفي الدقيقة 25 تعرّض الظهير الأيسر حسين السيد لإصابة في الرأس توقفت المباراة بسببها ووضع رباط ضاغط حتى يستطيع استكمال اللقاء.
 
وفي الدقيقة 31 فاجأ عمرو بركات،الجميع بعدما سدّد كرة قوية سكنت شباك محمد الشامسي حارس الوحدة الذى حاول إبعادها لكن دون جدوى، وحصل الوحدة علي ركلة حُرة سددها اللاعب جوجاك قوية لكن محمد الشناوي نجح في التعامل معها والتصدي لها.
 
ضغط الوحدة وشكّل خطورة علي مرمي محمد الشناوي بفضل تحركات وخبرات لاعبه مراد باتنة، وظهر علي بعض لاعبو الأهلي الاستعراض وهو ما دفع أحمد أيوب المدرب العام إلى تحذيره خلال وقوفه على الخط لإدارة هذه المواجهة التي تشهد غياب المدير الفني حسام البدري لظروف تواجده في كندا.
 
ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات من كلا الفريقين باستثناء فرصة مركبة للأهلي في الدقيقة 45 شهدت عدة عرضيات داخل منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع، وبعدها رأسية بعيدة من أزارو لينتهي الشوط بهدف وحيد.
 
وفي الدقيقة 52 تسلّم سهيل المنصوري لاعب وسط الوحدة أخطر كرة لفريقه منذ بداية المباراة، وذلك داخل منطقة الجزاء ورغم أنه كان بدون مراقبة إلا أنه وضع الكرة أعلي العارضة بعدما تسلمها من عرضية رائعة مرّت من أمام مدافعي الأهلى، ثم سدّد جوجاك كرة أرضية زاحفة تصدي لها محمد الشناوي بصعوبة بالغة.
 
وفي الدقيقة 60 دفع الأهلي بأول تغييراته بنزول الوافد الجديد إسلام مٌحارب بدلا من عمرو بركات صاحب الهدف، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب خليل إبراهيم مدافع الوحدة بسبب تعمده إصابة محارب.
 
وفي الدقيقة 70 أجري الأهلي ثاني تغييراته بنزول عمرو جمال على حساب كريم نيدفيد في محاولة من الجهاز الفني لتنشيط الجانب الهجومي خاصة بعد ظهور المغربي وليد أزارو بمستوي متواضع للغاية خلال هذه المواجهة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة