خالد صلاح

"دفاع البرلمان": قطر استخدمت المنظمات الأهلية وسيلة لتمويل الإرهاب

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 03:20 ص
"دفاع البرلمان": قطر استخدمت المنظمات الأهلية وسيلة لتمويل الإرهاب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان


كتب مصطفى السيد

قال النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن الكيانات والأفراد التى أعلنت عنها الدول العربية الأربع بضمها لقوائم الإرهاب المحظورة؛ لها علاقة مباشر بالنظام القطرى الذى يدعم الإرهاب بالمال والسلاح.

 

وأضاف "كدوانى"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الدول الأربع لن تتنازل عن تخلى قطر عن دعم الارهاب، وعدم التدخل فى الشئون الداخلية للدول العربية، مشيرًا إلى أن الدوحة اتخذت هذه المنظمات والجمعيات كوسيلة لدعم التنظيمات الإرهابية بالسلاح والمال.

 

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى إلى أن مصر والسعودية والإمارات والبحرين تؤدى دورًا قويًا فى محاربة الإرهاب الممول من قطر، والمدعوم من أجهزة استخبارات خارجية، والذى يهدف لتفتيت منطقة الشرق الأوسط لدويلات صغيرة لصالح الكيان الصهيونى.

 

ولفت إلى أن الوطن العربى فى حالة نكسة بسبب أموال قطر التى تنفق على العمليات الإرهابية، وتشوه صورة الإسلام فى العالم، وتخدم مخططات الكيان الصهيونى، مشددًا على ضرورة وجود إرادة عربية قوية لمحاربة الإرهاب.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة