من المصارعة للجودو يا قلب لا تحزن.. بطل جديد يهرب من جحيم الاتحادات.. كريم طارق يلجأ للتجنيس ويحقق ذهبية بطولة أمريكا.. طارق عبد السلام يحصد المركز الأول ببطولة أوروبا.. والمسئولون ودن من طين والتانية من عجين

الإثنين، 24 يوليو 2017 07:58 م
من المصارعة للجودو يا قلب لا تحزن.. بطل جديد يهرب من جحيم الاتحادات.. كريم طارق يلجأ للتجنيس ويحقق ذهبية بطولة أمريكا.. طارق عبد السلام يحصد المركز الأول ببطولة أوروبا.. والمسئولون ودن من طين والتانية من عجين كريم طارق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم بعد يوم يزداد عدد اللاعبين الهاربين من جحيم الاتحادات الرياضية التى ينتمون لها، ويلجأون للتجنيس للعب باسم منتخبات أخرى لأسباب مختلفة، سواء البحث عن الأموال أو الشهرة والمجد أو البطولات والألقاب والوصول إلى العالمية، ومن هؤلاء اللاعبين وليس آخرهم كريم طارق لاعب منتخب الجودو، والذى هدد بالتجنيس باسم أمريكا بسبب خلاف مع مسئولى الاتحاد ولكن لم يعيره أحد اهتمام .

 

التجنيس لأمريكا 

قبل خوضه امتحاناته الجامعية بكلية الهندسة هدد كريم طارق بالتجنيس للعب باسم أمريكا، وأعلن أنه انضم لأحد الأندية هناك هربا من أزمات الاتحاد معه، وبعد انتهاء الامتحان غادر بالفعل وانتظم فى تدريبات فريقه الأمريكى حتى أصبح أحد لاعبى منتخب أمريكا .

 

ذهبية بطولة أمريكا المفتوحة 

شارك اللاعب فى البطولة المفتوحة التى نظمتها الولايات المتحدة بمشاركة ٢٠ دولة على مستوى العالم، واستطاع أن يحقق المركز الأول وذهبية البطولة متفوقا فى ٥ لقاءات خاضها فاز بها جميعا، ليتوج على المنصة مرتديا علم مصر.

 

كريم طارق
كريم طارق

بطل الشاورما يتجنس ببلغاريا ويحقق بطولة أوروبا للمصارعة

لا يعد كريم طارق هو الأول الذى يلجأ للتجنيس، حيث سبقه الكثير منهم طارق عبد السلام والذى رفض الاتحاد علاجه من الإصابة التى تعرض لها، فتوجه إلى بلغاريا وعمل بائع شاورما بجانب التدريبات ثم تزوج فتاة بىغارية وحصل على الجنسية، حتى نجح فى الفوز بالميدالية الذهبية ببطولة أوروبا التى أقيمت فى صربيا، بعد تغلبه على بطل روسيا تشينجيز لا نودى بازانوف، فى المباراة النهائية بنتيجة 4-1 لوزن تحت 75 كجم، لكنه رفع علم بلغاريا بدلا من العلم المصرى بسبب تعنت مسئولى الاتحاد رغم تصريحاته بأنه كان يتمنى أن يرفع علم مصر.
 
طارق عبد السلام بطل المصارعة
طارق عبد السلام بطل المصارعة
 

المسئولون "ودن من طين وودن من عجين"

بعد واقعة طارق عبد السلام خرج حسن الحداد رئيس الاتحاد بتصريحات أن اللاعب ليس له دور فى المنتخب، قائلا إن اللاعب "غير مؤثر" فى صفوف المنتخب.

 

أما فى الجودو وبعد تنبيههم أن هناك لاعبا سيتجنس للعب فى أمريكا كان الرد مختلفا، بأنه لا أزمة فى ذلك، خاصة أن هناك الكثير من اللاعبين بالمنتخب، فضلا عن أن أزمته مع المدرب ليست مبررا للتجنيس.

 
41929-طارق-عبد-السلام-وسيلفى-الشاورما
طارق عبد السلام وسيلفى الشاورما
 
حسن الحداد
حسن الحداد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد

فساد فساد فساد

أين وزير الرياضة و المسئولين من فساد الإتحادات الرياضية؟ الرياضة ليست عزبة أحد، لابد من تدخل الدولة بحجة إهدار المال العام، و هذة تهمة لا تقع تحت بند تدخل الدولة في الرياضة. أفيقوا إن أردتم حقاً الخير لهذة البلد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة