محافظ أسيوط : توصيل الغاز الطبيعى لـ150 ألف عميل و440 محل تجارى

الإثنين، 24 يوليو 2017 01:19 م
محافظ أسيوط : توصيل الغاز الطبيعى لـ150 ألف عميل و440 محل تجارى المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ، على ضرورة التنسيق الفعال بين مختلف الإدارات والجهات المعنية للتغلب على أي مشكلات أو معوقات تواجه تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل على مستوى المحافظة بما يسهم في زيادة معدلات تنفيذ المشروع.

وأشار الدسوقى فى بيان له ، إلى أن هناك أكثر من 150 ألف و345 عميل تم توصيل الغاز الطبيعي لهم بعدة مناطق علي مستوي المحافظة وتضم  "مدينة أسيوط -  مدينة الفتح – قرية درنكة – مدينة أبنوب – ومدينة ديروط"، موضحا أنه تم وضع خطة لتوصيل الغاز إلى المناطق التي لم يصلها الغاز من قبل والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين من هذه الخدمة.

وقال محافظ أسيوط ،إن عدد المخابز التي تم توصيل الغاز لها بلغت 172 مخبز و440 محل وفندق ومطعم حتي شهر يونيو مضيفًا إنه جاري تنفيذ أعمال المحطة الرئيسية لمدينة ديروط كما تم توصيل الخدمة لـ 9 آلاف و715 عميل بمدينة ديروط وتم البدء في استخراج تصريح الخط الرئيسي المغذي لمدينة القوصية.

ومن جانبه أضاف المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط ،أنه تم الانتهاء من تنفيذ ودفع الخط الرئيسي لتغذية محطة غاز "تك" مشيرًا إلي إنه تم اقتراح تنفيذ محطة تموين سيارات بالغاز الطبيعي وجاري دراسة المقترح مؤكدًا علي ضرورة حل كافة المشاكل من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

ومن أخر ، أكد محافظ أسيوط على عدم التهاون ضد أى نوع من أنواع الفساد وضبط المخالفين الذين يتلاعبون بالسلع المدعمة للمواطنين دون حق مشددا على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم للقضاء على ظاهرة تسريب المواد التموينية المدعمة إلى السوق السوداء.

وقالت هويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية ، أنه تم ضبط 8 طن سكر مدعم بدون فواتير مهربة من مخزن المواد المدعمة بالقوصية وذلك من خلال تشكيل حملة مكبرة بالتعاون مع إدارة تموين القوصية.

وأوضحت هويدا شافعى ، أنه تم ضبط عربة نصف نقل حمراء اللون تحمل رقم "3258 ى و ج" ويقودها المتهم "ع ع م ع " من قرية النزالى جنوب حيث كانت محملة ب 8 طن سكر بدون أى فواتير شراء مهربة من مخزن المواد المدعمة القوصية لم تتم عملية تعبئتها موضوعة داخل أجولة زنة الجوال 50 كجم وتم تحرير محضر رقم "1043" جنح القوصية لسنة 2017 بالواقعة وتم تحويل المحضر للنيابة لإستكمال الاجراءات القانونية والتحقيق مع المتهم.

ضبط سكر بالقوصية (1)
ضبط سكر بالقوصية 

 

ضبط سكر بالقوصية (2)
ضبط سكر بالقوصية 

 

ضبط سكر بالقوصية (3)
ضبط سكر بالقوصية 

 

ضبط سكر بالقوصية (4)
ضبط سكر بالقوصية 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة