طارق يحيى "الحل البديل" بالزمالك حال رحيل إيناسيو

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:28 ص
طارق يحيى "الحل البديل" بالزمالك حال رحيل إيناسيو طارق يحيى المدرب العام للزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر اتجاه داخل نادى الزمالك للاعتماد على طارق يحيى، المدرب العام للفريق، لقيادته حال رحيل البرتغالى إيناسيو المدير الفنى خلال الفترة الحالية.

وقرر مجلس الزمالك ضم طارق يحيى للجهاز الفنى بقيادة البرتغالى إيناسيو، بخلاف مدحت عبد الهادى، فى منصب المدرب المساعد، بينما تولى حسين السيد منصب مدير الكرة.

وظهرت حال انقسام داخل مجلس إدارة نادى الزمالك حول مصير البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق، عقب تصريحاته المثيرة للجدل بعد التعادل مع الفتح الرباطى المغربى بالبطولة العربية بنتيجة 2/2 .

وطالبت بعض الأصوات داخل نادي الزمالك بضرورة رحيل إيناسيو فى الوقت الحالى، لأنه ليس الشخصية المناسبة لتولى تدريب الفريق، ويرى أصحاب هذا الرأى أن بقاء الخواجة أكثر من ذلك سيؤثر بالسلب على مشوار الأبيض بالموسم الجديد.

بينما ظهرت أصوات أخرى داخل الزمالك تطلب التمهل فى رحيل الخواجة، خاصة أن الفريق يشارك حالياً بالبطولة العربية، ولا يزال أمامه مباراتان فى دور المجموعات أمام العهد اللبنانى بعد غد، الأربعاء، والنصر السعودى السبت المقبل، لذا يجب رحيله بعد كأس مصر.

وأثار البرتغالي إيناسيو أزمة كبرى داخل نادى الزمالك بعدما انتقد سياسة مجلس الإدارة بخصوص بيع مصطفى فتحي ومحمود كهربا في الفترة الحالية، موضحا أن القرار ليس قراره، وهو يلعب بالعناصر الموجودة، ولم يتم تعويض الثنائي ببدائل في الصفقات الجديدة، وأضاف أن الجميع يلقي بالأمور على المدير الفني وهو ليس ساحر، ولا يستطيع أن يدفع بلاعبين في مركز الجناح وهو ليس مركزهم الأصلى، مشدداً على أنه لا يمتلك سوى شيكابالا فى مركز الجناح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة