سكينة فؤاد: دور "العامة للاستعلامات" غاب كثيرا وآن الآوان لعودته

الإثنين، 24 يوليو 2017 01:00 ص
سكينة فؤاد: دور "العامة للاستعلامات" غاب كثيرا وآن الآوان لعودته الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، إن المصريون ينتظرون الدور الهام للهيئة العامة للاستعلامات، خاصة فى ظل تصاعد العمليات الإرهابية، وضرورة تعريف العالم بما تواجهه مصر.

وتابعت سكينة فؤاد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" قائلة:"بحجم ما رفع من  أكاذيب و تضليل ومن أشياء لا علاقة لها بالحقيقة لم يتم الرد عليها ،وما ارتكب فى مصر من عمليات إرهابية لم يقدم للعالم،دور الهيئة من أخطر ما يمكن و غاب كثيرا ،إحنا بنكلم نفسنا آن الآوان أن ننتهى من الحديث مع النفس و الحديث مع العالم بلغاته و بكل التقنيات الحديثة و الشرائط المصورة ،مذبحة كرداسة من أبشع الجرائم التى ارتكبت فى التاريخ ورغم ذلك لم يتم تصديرها للعالم وكذلك الاعتصام المسلح فى رابعة و مقتل النائب العام و بشاعة الحادثة ".

و استطردت سكينة فؤاد:"نحن فى حاجة للتطوير لأن الهيئة العامة للاستعلامات هى التى يجب أن تمد جسور التواصل مع العالم بالحقائق الموثقة بما يحدث داخل مصر من إنجازات و ما يحدث فى سيناء و الجرائم التى ترتكب فى حق أولادنا".

وأكدت سكينة فؤاد ،أنها تتطلع إلى  دور جديد يعيد الحياة للهيئة حاملة صورة مصر الجديدة والحقائق لآن ما تراكم من أكاذيب  لم يجد من يرد عليه و يوثق الردود بالمعلومات الصحيحة، متابعة:" أثق أن ضياء رشوان كباحث سيقوم بتطوير الهيئة و انتظر منه دورا كبيرا فى فضح المخطط الدولى لإسقاط مصر".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة