"زين" و"نجاح" و"خليفة" و"مجاهد" يشعلون انتخابات نادى مستشارى قضايا الدولة على مقعد الرئاسة.. المرشحون يبدأون الدعاية الانتخابية بعد إعلان القائمة النهائية حتى 30 سبتمبر.. ويوم الحسم 27 أكتوبر المقبل

الإثنين، 24 يوليو 2017 05:30 ص
"زين" و"نجاح" و"خليفة" و"مجاهد" يشعلون انتخابات نادى مستشارى قضايا الدولة على مقعد الرئاسة.. المرشحون يبدأون الدعاية الانتخابية بعد إعلان القائمة النهائية حتى 30 سبتمبر.. ويوم الحسم 27 أكتوبر المقبل نادى مستشارى قضايا الدولة
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات مجلس إدارة نادى مستشارى قضايا الدولة، برئاسة المستشار الدكتور محمد أبو زيد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، باب الترشح أمام مستشارى الهيئة المرشحون على لرئاسة وعضوية نادى الهيئة.

 

ومن المقرر أن يتم فحص الطلبات المقدمة للجنة خلال 3 أيام منذ غلق باب الترشح، ويتم إعلان قائمة مبدئية بالمرشحين يوم الاثنين المقبل، وثم تقرر اللجنة فتح باب التظلمات لمدة 3 أيام، وبعد ذلك يتم فحص التظلمات لمدة 3 أيام، ثم يتم الإعلان عن القائمة النهائية التى ستخوض الانتخابات على جميع الدرجات بدءاً من مقعد الرئيس، سيتم فتح فترة الدعاية حتى 30 سبتمبر المقبل.

 

وشملت قائمة الذين تقدموا للجنة العامة للإشراف على انتخابات نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة، بطلبات للترشح على مقعد رئاسة النادى، كلا من المستشار خالد زين الدين، والمستشار خالد نجاح، والمستشار أحمد خليفة، والمستشار محمد مجاهد.

 

وتستعد هيئة قضايا الدولة، لانتخابات مجلس إدارة نادى مستشارى قضايا الدولة، المقرر اجراؤها يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر المقبل، عقب بدء العام القضائى الجديد 2017/2018، حيث حدد الهيئة الأوراق المطلوبة لقبول طلب الترشح من مستشارى الهيئة فى قرار صادر من رئيس اللجنة العامة للانتخابات.

 

وتضمنت الاوراق المطلوبة لقبول طلب الترشح لرئاسة وعضوية نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة للدورة الانتخابية 2017 / 2020، تقديم طلب على النموذج المعد لذلك والمتواجد لدى سكرتارية اللجنة بمقر النادى النهرى مرفقا به، أصل بيان حالة وظيفية معتمد وحديث صادر من الأمانة العامة للهيئة، وصورة بطاقة عضوية النادى أو شهادة صادرة من النادى تفيد العضوية، وصورة بطاقة الرقم القومى للمرشح، وشهادة صادرة من النادى بعدم وجود مستحقات مالية طرف المرشح.

 

كما أصدرت اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات إعلانا لوضع القواعد التفصيلية المنظمة لإجراء انتخابات مجلس ادارة نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة للدورة الانتخابية 2017 /2020 المزمع اجرئها يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر المقبل.

 

وشمل الإعلان تحديد فترة فتح باب الترشح لتلقى الطلبات ممن تتوافر فيهم الشروط المبينة بلائحة النظام الأساسى لنادى مستشارى هيئة قضايا الدولة، فى الفترة من يوم السبت 15 يوليو 2017 وحتى يوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2017، وذلك وفقا للضوابط التى حددها الإعلان والتى تنص على أن يقدم طلب الترشيح من العضو الذى تتوافر فيه الشروط المنصوص عليها فى المادة 26 من لائحة النظام الأساسى لنادى مستشار هيئة قضايا الدولة.

 

وتابع الإعلان الضوابط، حيث اشترط تقديم طلب الترشح لسكرتارية اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات بمقر النادى النهرى بشارع أبو الفدا بالزمالك دائرة قسم قصر النيل بمحافظة القاهرة يوميا بدء من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الثامنة مساءً خلال الفترة المحددة، بالإضافة إلى تقديم طلب من المرشح شخصياً أو من ينيبه بموجب توكيل رسمى خاص موثق بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق، فضلا عن ارفاق بيان حالة وظيفية حديث ومعتمد من الهيئة، وصورة من بطاقة عضوية النادى أو شهادة معتمدة صادرة من النادى بما يفيد العضوية مع طلب الترشح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة