روائية إماراتية: "السيسى" نعمة حقيقية لشعب يستحق

الإثنين، 24 يوليو 2017 10:33 م
روائية إماراتية: "السيسى" نعمة حقيقية لشعب يستحق الروائية الإماراتية مريم الكعبى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الكاتبة والروائية الإماراتية مريم الكعبى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو نعمة حقيقية لشعب يستحق، موضحة أن محاولات تشويهه هى محاولة تستهدف مصر فى المقام الأول.

 

وكتبت مريم الكعبى على حسابها بموقع التدوينات "تويتر": "السيسى نعمة حقيقية لشعب يستحق، لا أعتقد أن هنالك رئيسًا فى التاريخ المعاصر تعرض لذلك الحجم من حملات تشويه ممنهجة تديرها دولة ومؤسسات مثلما يتعرض السيسى".

 

وتابعت "الكعبى": "محاولة تشويه السيسى هى محاولة تستهدف مصر فى المقام الأول، فالخطة أن يكون رأس النظام شخصية غير قيادية من السهل انقيادها لإضعاف مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على

صدقتى

صدقتى أيها الاخت الإماراتيه العزيزه وأعان الله سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذا الكم الرهيب من الهجوم والتحريض وعاشت مصر وعاشت الإمارات وجميع دولنا العربيه ماعدا الدويله القذره.

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

الأيام القادمة سوف تثبت أن الرئيس السيسي نعمة من الله لمصر

لكن... البعض دائماً يكتشف الحقيقة متأخراً وبعد فوات الأوان ووقتها لا ينفع الندم!! تمسكوا برئيسكم يا مصريين فرصة للبناء والتقدم في وجوده.. لن ينفعنا نافخي الكير ونشطاء الدولار ولا تخدعكم ديمقراطية الصراع ولا أحزاب بير السلم .. هؤلاء هدفهم معروف فهم لا يهمهم شعب ولا دولة كل ما يهمهم هو حسابهم في البنك والدولة البديلة التي اختاروهم بعيد عن وطنهم.. نحن نريد حياة كريمة حقيقة ومستقبل مشرق لأولادنا وأحفادنا ودولة عظيمة نفتخر بها ولن تتحقق هذه الأمنيات ما دام يعيش بيننا أزلام وجهلة وأصحاب قلوب مريضة متخصصة في التشكيك وإضاعة الوقت والجهد لتحقيق غاية في قلوبهم المريضة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة