جيهان لبيب تقدم غدا تغطية خاصة لمؤتمر الشباب الرابع فى "90 دقيقة"

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:00 ص
جيهان لبيب تقدم غدا تغطية خاصة لمؤتمر الشباب الرابع فى "90 دقيقة" جيهان لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الإعلامية جيهان لبيب، حلقة خاصة من برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، غدا الثلاثاء، لتغطية حصرية خاصة ومباشرة لمؤتمر الشباب الرابع، والمقام بمدينة الإسكندرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمشاركة 1300 شاب وفتاة، من 5 محافظات مختلفة، بحضور أعضاء الحكومة، ورئيس الوزراء. 
 
 
وخلال الحلقة تستضيف جيهان لبيب فى استوديو قناة المحور، عدد من المحللين السياسيين، والصحفيين، وتتلقى المداخلات من المتابعين، حول أبرز ما تمت إثارته من قضايا خلال المؤتمر المستمر فى الفترة من الإثنين 24 يوليو وحتى الثلاثاء 25 يوليو. 
 
 
كما تتلقى الإعلامية جيهان لبيب، مداخلات من عدد من الشباب ورؤساء تحرير الصحف المشاركين، لتحليل مؤتمر الشباب وقراراته، وأهم ما يخرج عنه من قرارات، وأبرز ما دار فيه من المناقشات، كما تتواصل مع عدد من حضور المؤتمر،  وتكشف عددا من كواليس المؤتمر ، وأهم ما يدور فيه.
 
 
وتفتح جيهان لبيب، نقاشا حول مؤتمرات الشباب، وأبرز  ما قدمت للمواطنين من نتائج إيجابية وكيف ساهمت فى خلق حلقة من التواصل بين شباب مصر والقيادة السياسية، وكذلك أبرز ما وجه من اسئلة للرئيس عبد الفتاح السيسى، ودلالات إجاباته على تلك الأسئلة. 
 
تذاع الحلقة فى تمام الساعة الثامنة  مساء الثلاثاء على قناة المحور.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة