"بركان غضب" فى الزمالك بعد تصريحات إيناسيو.. الخواجة يتهم الإدارة البيضاء بتفريغ الفريق من النجوم بعد رحيل كهربا وفتحى.. مطالب داخل المجلس برحيل البرتغالى والبطولة العربية "العقبة".. وطارق يحيى الحل البديل

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:44 ص
"بركان غضب" فى الزمالك بعد تصريحات إيناسيو.. الخواجة يتهم الإدارة البيضاء بتفريغ الفريق من النجوم بعد رحيل كهربا وفتحى.. مطالب داخل المجلس برحيل البرتغالى والبطولة العربية "العقبة".. وطارق يحيى الحل البديل مرتضى منصور وجهاز إيناسيو
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية بركان غضب داخل نادى الزمالك، بعد التعادل الإيجابى مع الفتح المغربى بهدفين لمثلها، فى مستهل مشوار الفريق الأبيض بدور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، خاصة بعد تصريحات البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق.

إيناسيو يتهم إدارة الزمالك برحيل النجوم

ورفع إيناسيو الحرج عن نفسه موضحاً أن الزمالك يعانى من نقص عددى فى صفوفه، خاصة فى مركز الجناح الهجومى، بعد التخلى عن خدمات كل من محمود كهربا ومصطفى فتحى والنيجيرى ستانلى، مشدداً على أنه ليس مسئولاً عن نتائج الفريق بتلك المجموعة لافتقاد الحلول الهجومية.

مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون
مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون

وأكد إيناسيو أنه ليس مسئولاً عن قرار بيع لاعبى الزمالك، وأنه أمر يعود إلى إدارة النادى، ما أدى إلى اشتعال بركان الغضب أكثر، خاصة أنه سبق وتحدث بأن جميع الأمور تتم بالتشاور بينه وبين إدارة النادى.

أبو رجيلة يرد على إيناسيو

من جهته رد رحاب أبو رجيلة ، عضو مجلس إدارة النادى، على تصريحات إيناسيو مؤكداً أن الزمالك بجميع لاعبيه لم يحقق سوى 6 نقاط مع المدرب البرتغالى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

رحاب أبو رجيلة
رحاب أبو رجيلة

وجاءت اتهامات إيناسيو لإدارة النادى بتفريغ الفريق لتنقسم الآراء داخل الزمالك حول مستقبل  الخواجة مع الفريق، حيث يرى رحاب أبو رجيلة ضرورة رحيل المدرب البرتغالى خلال الفترة الحالية، بعد إعلانه عدم مسئوليته عن نتيجة التعادل، وتهنئته للجمهور بتلك النتيجة.

رحيل إيناسيو يسيطر على الزمالك

ويسود اتجاه داخل مجلس الزمالك بضرورة رحيل إيناسيو، إلا أن إيجاد بديل فى هذا التوقيت يعد القاسم المشترك فى تضارب الآراء، خاصة أن أعضاء المجلس يرون أن البديل يجب أن يكون دائماً وليس مؤقتاً، بينما هناك بعض الآراء داخل النادى ترى ضرورة أن يستكمل طارق يحيى، المدرب العام للفريق، المهمة فى البطولة العربية حال رحيل المدرب البرتغالى.

إيناسيو المدير الفنى للزمالك
إيناسيو المدير الفنى للزمالك

 

وستشهد الساعات المقبلة حسم الأمر بشكل نهائي خاصة فى ظل ارتباط الفريق بثاني مواجهاته فى البطولة الأربعاء، مع العهد اللبناني، والتي يسعى الفريق الأبيض فيها إلى الفوز للمنافسة على التأهل إلى الدور القادم.

مجلس الزمالك يطالب مرتضى منصور برحيل الخواجة

كما تحدث أعضاء مجلس الزمالك مع مرتضى منصور رئيس النادى خلال الساعات الماضية وطالبوه بضرورة رحيل إيناسيو عن القيادة الفنية للفريق الأبيض لأنه تجاوز فى حديثه عن المجلس رغم توفير كافة الإمكانيات للخواجة وتلبية طلباته وأنه المتحكم الأول و الأخير فى كل الأمور داخل فريق الكرة .

مرتضى منصور مع إيناسيو
مرتضى منصور مع إيناسيو

وطلب مجلس الزمالك من مرتضى منصور، رئيس النادى، ضرورة رحيل إيناسيو عقب مباريات كأس مصر بأقصى تقدير، حال فشل رحيله بالوقت الحالى، حيث يلتقى الفريق الأبيض مع المصرى البورسعيدى يوم 9 أغسطس المقبل فى الدور قبل النهائى بالبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

سبحان الله في طبعكم

هو ايناسيو قال الكلام بالشكل ده؟ لازم تحطوا و تحوروا علي مذاجكم الراجل جاوب علي سوءال و رد علي الكلام اللي اتوجه له

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اسالوا اهل ميت غمر لتعرفوا حقيقة مرتضى منصور

السؤال واجب لمعرفة الحقيقة

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

كلمة الحق لم تترك لى صاحبا

الرجل قال الحقيقة . والحقيقة دايما بتزعل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة