بمؤتمر الشباب الرابع بالإسكندرية..

بالفيديو.. وزير الإسكان يعرض صورا للمرة الأولى لتشطيب العمارات بالعاصمة الإدارية

الإثنين، 24 يوليو 2017 08:20 م
بالفيديو.. وزير الإسكان يعرض صورا للمرة الأولى لتشطيب العمارات بالعاصمة الإدارية مصطفى مدبولى وزير الاسكان
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


وزير الإسكان يعرض صور للمرة الأولى عن مراحل... by youm7

 

عرض الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، صورًا حصرية لبعض الوحدات السكنية عقب تشطيبها بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما عرض صورا لعدد من العمارات بعد الانتهاء من اكتمالها.

 

وأضاف مدبولى، خلال جلسة تطوير البنية التحتية ضمن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الوطنى الرابع للشباب بالإسكندرية، إن العاصمة الإدارية ستستوعب 6.5 مليون نسمة بعد اكتمال نموها، كما ستوفر 2 مليون فرصة عمل، مشيرًا إلى أن ذلك المشروع يعد مدينة متكاملة وتم البدء فى تنفيذ منطقة الوزارات، ولأول مرة ستصل ارتفاعات الأبراج فى منطقة المال والأعمال إلى 400 متر فى مصر بأكملها لكى تصبح مناطق عالمية.

 

وعن مدينة شرق بورسعيد، أوضح وزير الإسكان، أنه تم البدء فى تنفيذ 5 آلاف وحدة سكنية على الأرض بها، بجانب تنفيذ البنية الأساسية للمدينة، مشيرًا إلى أن كل المدن التى تنفذها الوزارة بدأت فيها منذ أقل من عام، وهذا يعطى أمل كبير للشباب فى مصر.

 

ابراج العاصمه الادارية
أبراج العاصمة الإدارية

 

الاعمال فى العاصمة الادارية
الأعمال فى العاصمة الإدارية

 

المراحل الاخيرة فى التشطيب
المراحل الأخيرة فى التشطيب

 

تشطيب الابراج بالعاصمه الادارية
تشطيب الأبراج بالعاصمة الإدارية

 

تشطيب الابراج
تشطيب الأبراج

 

تشطيب الوحدات بالداخل
تشطيب الوحدات بالداخل

 

صورة اخرى للتشطيبات
صورة أخرى للتشطيبات

 

صورة داخل الوحدات السكنية
صورة داخل الوحدات السكنية

 

منطقة الفلل
منطقة الفليلات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود صادق

مصر بتتغير

مصر بتتغير في كل بقعة من بقاعها نري كل يوم جديد يبشر بمصر التي نتمناها تم الانتهاء من بناء الاسماعيلية الجديدة والببدء في تنفيذ المدينة المليونية شرق بورسعيد كلها اعمال تسعد الشعب المصري كله . ولكن منذ حوالي عامين مضوا اعلن السيد اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة عن تكليف السيد الرئيس له بانشاء مدينة السويس الجديدة شرق القناة ورغم مرور هذه المدة الطويلة لم نسمع اي جديد في هذا الشأن .ابناء السويس ظلموا ظلما كبيرا حين لم يتم تعمير السويس بعد الحرب وها هي الان كمدينة اصبحت للاسف مدينة من الدرجة الرابعة و تحتاج للكثير حتي يقال انها مدينة وشعب السويس رأي في انشاء السويس الجديدة املا في تعويضهم عما فاتهم من السويس القديمة . فهل من مجيب يطلعنا علي اخر ما تم في السويس الجديدة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الله

و إتنصب علينا في مشروع " دار مصر "

دفعت كل إللي محوشه في مشروع " دار مصر " من أجل شقة إبني الذي بلغ 38 عاماً و لم يتزوج حتى الآن لأنه لا يمكنه الإقامة معنا في نفس الشقة الضيقة التي عشنا فيها عمرنا كله ، و إضطريت إلى بيع سيارتي و إعتمدت على المواصلات كي أسعده بالشقة التي يأس من أنه يمكنه الحصول عليها في منطقة سكنية جيدة ، ووجدت أنا و هو الأمل في مشروع " دار مصر " ، و آخرتها يقوم هذا الوزير الأونطجي بإهمال المشروع بكل صور الإهمال الممكنة ، عيوب بالغة في البناء و سوء تشطيب في الشقق التي يتم تشطيبها الآن متناهي في السوء ، و تأخر التسليم عن الموعد المحدد له أكتوبر 2016 و لم يكتمل بناء العمارة حتى الآن ، و تم تأجيل الزواج 3 مرات بسبب الثلاث مواعيد تسليم التي أعلن عنها سيادته و أخلف الموعد ، أدعو الله أن يريه في أولاده ما أراني إياه في إبني ..... حسبي الله و نعم الوكيل يا مصطفى يا مدبولي يا كاذب .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشريف

جيد ولكن راعوا العدالة الاجتماعية

يعنى هى التشطيبات دى هتكون لعامة الشعب و فقراءه لانه لم يعد هناك محدودي دخل للاسف ) ام انها لصفوة المجتمع و المليونيرات ممن تلوثوا ببعض فئات الشعب فى القاهرة الجديدة و الشروق و العبور ... ارجو ان يضع هذا الوزير الطبقات الفقيرة و المعدومه من هذا الشعب الصابر القانع المغلوب على امره فى الاعتبار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة