بالفيديو.. عمرو أديب بـ"ON E": ما حدث اليوم بمؤتمر الشباب بين الرئيس والشعب أكبر مكاشفة

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:10 م
بالفيديو.. عمرو أديب بـ"ON E": ما حدث اليوم بمؤتمر الشباب بين الرئيس والشعب أكبر مكاشفة الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن ما حدث اليوم من حديث بين الشباب والرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مؤتمر الشباب الرابع المقام فى مدينة الإسكندرية يعد حالة كبيرة من المكاشفة بين الرئيس والشعب، بحقيقة الأوضاع فى مختلف قطاعات الدولة ومجهودات المسؤولين فى التصدى للعراقيل والعقبات التى تواجه النهوض بمصر.

وتابع:" اللى حصل النهاردة فى المؤتمر كان يجب أن يكون فى مجلس للشعب.. ولكن عندنا فى مجلس النواب مش بنشوف ده..ومعندناش أحزاب ..فهذا هو التنظيم الجديد لمصر الديمقراطية المباشرة ..معندناش ديمقراطية غير مباشرة مثل مجلس النواب يتكلم ويحاسب الوزير وغيره".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، أن الإدارة الحالية لمصر لا تقوم بفبركة الأرقام المتعلقة بحل قضايا المواطنين والمؤشرات الاقتصادية وما تم إنجازه من مشروعات قومية وبنية تحتية، وتابع:"هذه إدارة مبتضربش أرقام".

ولفت "أديب" إلى أن سعر الجنيه المصرى أمام الدولار سيتحسن غداً الثلاثاء، بالإضافة إلى معاملات البورصة المصرية ستكون أفضل، نظراً للمؤشرات الاقتصادية الجيدة التى عرضها الوزراء المصريين خلال مؤتمر الشباب ، وتابع:" المؤشرات دى تعطى نوع من أنواع الاطمئنان..والرئيس اليوم وضع قاعدة ذهبية تتعلق بمستقبل البلاد خلال المؤتمر".


عمرو أديب بـ"ON E": ما حدث اليوم بمؤتمر الشباب... by youm7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة