بالفيديو.. السيسى: الفكر المتطرف "غير قابل للحياة"..والدين مش لتعذيب وقتل الناس

الإثنين، 24 يوليو 2017 09:15 م
بالفيديو.. السيسى: الفكر المتطرف "غير قابل للحياة"..والدين مش لتعذيب وقتل الناس الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالته للمصريين، قائلاً :"يا مصريين  خلوا بالكم من اولادكم وبلدكم، الدين مش جاى عشان يعذب ويقتل الناس..لن نكون أبداً ضد دين من الاديان، ومحدش يقدر يحارب ربه..بس احنا عاوزين  الدين الحقيقى بكل سماحته".

وشدد الرئيس السيسى، خلال المؤتمر الوطنى للشباب، أنه لديه أدلة على دعم  دول ما للإرهاب والتطرف، مشددا على ضرورة مواجهتها بدون أقنعه أو تمييز، قائلاً :"موقفنا ثابت ولا بد من مواجهة الإرهابيين ولا توجد أقنعة فى التعامل مع الموضوع..الفكر المتطرف لا يقيم دين أو دول، وغير قابل للحياة ويصطدم مع التطور الطبيعى للإنسانية".

وتابع :" رغم قراءتنا وفكرنا لهذا التطور، لكننا لم نستطيع أن نجتهد كما اجتهد القدماء مع إعادة صياغة فهمنا لديننا وسلوكياتنا دون المساس بالثوابت".

وواصل :"مستمرون على مواقفنا وهذه الكتلة تزيد ولا تنقص، ومطالبنا مشروعة وهى عدم التدخل ووقف دعم الجماعات المتطرفة، وفيه كلام كتير مش بقولوا ليكم عشان متتألموش.. ومعانا أدلة عن الدعم المالى والمادى وأشياء أخرى كثيرة ولكن لا نعلنها لأسباب معينة..قدمنا جزء من الأدلة الموجودة لدينا ومصر مستمرة ولن تتراجع لحظة فى هذا الأمر".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز

الدين ثقافة الحياة والتعمير وليس ثقافة الموت والهدم

المتطرفون يعتنقون فكرا متخلفا يتبنى القتل والانطواء والتخريب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة