بالصور.. من ميدو إلى روبى كين.. وستهام ضحية المهاجمين

الإثنين، 24 يوليو 2017 12:41 ص
بالصور.. من ميدو إلى روبى كين.. وستهام ضحية المهاجمين ميدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنفق نادى وست هام الإنجليزى، أموال ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خطه الهجومى استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2017/2018، بتعاقده مع الثنائى خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، وماركو أرنوتوفيتش.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن وستهام يسعى لتكوين خط هجوم قوى فى الموسم المقبل، على الرغم من فشل معظم صفقات المهاجمين الذين تعاقد معهم خلال السنوات الأخيرة.

خافيير هيرنانديز
خافيير هيرنانديز

 

أضافت الصحيفة أن النادى الإنجليزى تعاقد 32 مهاجما منذ عام 2010 حتى الآن، نجح 12 منهم فقط فى تحقيق نجاحات وتسجيل أكثر من 3 أهداف خلال مشوارهم مع وستهام يونايتد.

أشارت الصحيفة إلى أن قائمة اللاعبين الذين لم فشلوا فى تسجيل أكثر من 3 أهداف مع وستهام، تضم العديد من النجوم على رأسهم أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى الحالى لفريق وادى دجلة.

ميدو
ميدو

 

أوضحت الصحيفة أن انضم ميدو إلى صفوف وستهام على سبيل الإعارة قادما من ميدلسبره فى عام 2010، واستمر معه لمدة 5 أشهر، فشل خلالها فى تسجيل أى هدف، فيما سجل النجم الأيرلندى روبى هدفين فقط فى 10 مباريات، وضمت القائمة العديد من اللاعبين الأخرين منهم " بيني مكارثى، بول مكالوم، بريان مونتينيجر، أنطونيو مارتينيز، فليتشر، سيمون زازا".

روبى كين
روبى كين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة