بالصور اعرفى إزاى تختارى فساتين محجبات موضة 2017

الإثنين، 24 يوليو 2017 07:00 ص
بالصور اعرفى إزاى تختارى فساتين محجبات موضة 2017 فساتين محجبات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البحث عن فساتين محجبات أنيقة ومناسبة للحجبا من الأمور الصعبة التى تواجهها الفتيات، فالمناسبات الخاصة يكون لها رونقها الخاص واختيار الأزياء المناسبة لها، كما أن الأزياء الخاصة بالتسوق أو الذهاب للعمل بالطبع تختلف عن تلك التى يمكن ارتدائها لحضور السهرات والمناسبات الخاصة كالأفراح، فإذا كانت المناسبة هى فرحك أو حتى فرح أحد المقربين فلابد أن تحتارى أثناء اختيارك لفستان السهرة المناسب، وستزداد الحيرة إذا كنتِ محجبة فتبدأين فى البحث  فساتين محجبات تضمن لكِ إطلالة مميزة وتناسب شكل الحجاب واختيار الألوان المناسبة لذوقك ومظهرك.

a66b71de3d2905a735994d32ba025be2
فساتين محجبات

ولكن الأمر لم يعد بتلك الصعوبة فأصبحت هناك خطوط مخصصة لموضة فساتين المحجبات على أحدث ألوان الموضة واستايلات الفساتين، ولكن قد تواجهين بعض المشكلات فى تحديد الفستان المناسب لجسمك وللون بشرتك، هناك بعض القواعد التى عليكِ الالتزام بها حتى تتمكنى من اختيار فستان السهرة المناسب لكِ، ففى بداية الأمر قومى بتحديد لون الفستان المناسب لذوقك واختيارات ملابسك ومن الأفضل أن  تكونى قد ارتديتِ هذا اللون مسبقاً حتى تشعرى بالاطمئنان بكونه من الألوان المناسبة لكِ، كما عليكِ أيضاً الاستعانة بخبير أزياء أو أحد المتخصصين فى الموضة حتى يخبرك بشكل وتفصيلة الفستان التى ستكون ملائمة لشكل جسمك.

وعند اختيار الفستان المناسب احرصى على اختيار من بين فساتين محجبات تتميز بالبساطة فى التصميم، فلم تعد للنقوش والتطريزات رونقاً فى السنوات الأخيرة، وأصبحت الكثير من الفتيات يقبلن على اختيار الفساتين ذات التصميم البسيط والتى تخلو من أية نقوش أو تطريزات فى كثير من الأحيان.

فإذا كنتِ تبحثين عن فساتين محجبات مناسبة لكِ، يمكنك الاختيار من ضمن مجموعة متنوعة منهم تعرفى عليها:

فساتين محجبات ملونة
فساتين محجبات ملونة

لمحبى الألوان المتنوعة يمكنك اختيار فساتين محجبات بهذا الشكل، وعند اختيارك للفستان احرصى على تفضيل التصميم البسيط والمناسب لشكل جسمك، ويمكنك اختيار الفستان المكون من قطعتين أو الفستان بنظام "الكالوش".

الالوان الهادئة
الألوان الهادئة

أما إذا كنتِ ممن يفضلن الألوان الهادئة فيمكنك اختيار فستان محجبات باللون الوردى الهادئ فهو من الألوان موضة 2017، واختارى الفستان البسيط أو الفستان المنفوش بحسب تفضيلك وذوقك.

الوان الباستيل
ألوان الباستيل

أما ألوان الباستيل التى تعد أحدث صيحات الألوان فى الأزياء وحتى فى اختيار المفروشات، فيمكنك الاختيار من تلك التصميمات لفساتين المحجبات بألوان الباستيل الرائعة.

فساتين باللون الاوف وايت
فساتين باللون الأوف وايت

ومن أجل إطلالة مميزة اختارى فستانك باللون الأوف الذى يعطيكِ مظهر مميز وجذاب.

فساتين محجبات باللون البيج
فساتين محجبات باللون البيج

ولعشاق الدانتيل واللون البيج بدرجاته المختلفة اختارى من تلك التصميمات المتنوعة، وبتلك التصميمات يمكنك إضافة لمسة من الأقمشة المختلفة ولكن بشكل بسيط ورقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة