النيابة تحتجز عاملة اعتدت على سائق ابتزها بصور فاضحة فى مصر الجديدة

الإثنين، 24 يوليو 2017 05:00 ص
النيابة تحتجز عاملة اعتدت على سائق ابتزها بصور فاضحة فى مصر الجديدة حبس متهم - ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مصر الجديدة احتجاز عاملة فى عيادة بيطرية و3 آخرين على ذمة التحريات فى اتهامهم بالتعدى على سائق ابتز العاملة بصور فاضحة عندما قررت إنهاء علاقة غير شرعية بينهما.
 
وفى التفاصيل تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغًا من الأهالى بنشوب مشاجرة فى شارع البادية فانتقل رجال المباحث وتبين أن كلاً من "دينا.ط.و" 19 سنة عاملة فى عيادة بيطرية، و"أحمد.س.س" 21 سنة عامل، و"عمرو.م.م" 21 سنة طالب، و"باسم.س.ش" 22 سنة عامل، تعدوا على "أسامة.م.ع" 32 سنة سائق فى شركة بترول.
 
وبالفحص والتحرى تبين وجود علاقة غير شرعية بين "دينا" وأسامة"، وأثناء محاولتها إنهاء تلك العلاقة هددها بصور لها فى أوضاع مخلة، لإجبارها على الاستمرار، فاتفقت مع المتهمين من الثانى إلى الرابع للانتقام منه والاستيلاء على هاتفه المحمول، وفى سبيل ذلك استدرجته إلى العيادة محل عملها بحجه ممارسة الرذيلة معه، وفور وصوله تعدى عليه باقى المتهمين بالضرب وأحدثوا إصابته باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم واستولوا على هاتفه المحمول وفلاشة ذاكرة كمبيوتر.
 
بمداهمة المتهمين ألقت قوة القبض عليهم وبحوزة الثانى والثالث "المطواة" و"الكتر" المستخدمان فى الواقعة، وكذلك الهاتف المحمول وفلاشة ذاكرة كمبيوتر وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة فتحرر لهم المحضر اللازم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

أحط وأنذل جريمه هى جريمة الابتزاز .

يستاهل كل ما جرى له وأكثر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة