السيسى عن عودة الجماهير للمدرجات: دور كبير على المجتمع فى ذلك الموضوع

الإثنين، 24 يوليو 2017 10:22 م
السيسى عن عودة الجماهير للمدرجات: دور كبير على المجتمع فى ذلك الموضوع الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، إن حالة الانفلات الأمنى التى كانت موجودة تسببت فى عدم إحساس المواطنين بالآمان،  فهل هو موجود حالياً؟ وبنفس النسب، مجيباً:" طبعا لا وحالة التجاوز اللى كانت موجود من 4 سنين هل موجودة دلوقتى، مشيراً إلى أن الأمر مرتبط بنا كشعب، ومن يتوجه لمشاهدة المباراة  هو ابنى وابنك، متسائلاً:" هل يجهز الأب نجله لكى يكون حريص على المكان ولا تكون هناك أعمال شغب وانطباع سيئ للدولة، وهناك جزء كبير  على المجتمع.

وأضاف" السيسى" خلال جلسة أسال الرئيس، بمؤتمر الشباب الرابع المنعقد بالإسكندرية : الحكومة تعمل فى إطار فى التفاعل مع المواطنين، وتحمل الاجراءات جعلنا نُكمل، موضحاً أن تحمل المواطنين ليس بلا مقابل وسيكون للأجيال القادمة  وهو شئ جيد أن نترك لهم ميراث، وعودة الجماهير  يجب أن يكون قرار بدون عواقب ونكون مطمئنين عند اتخاذ قرار عودة الجماهير.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tito

تفعيل دولة القانون

لابد من تفعيل دولة القانون فعلى السلطة التنفيذية أن تقوم بدورها وتطبيق القانون وتغليظ العقوبات حتى لو أدى ذلك الى فرض عقوبة على الاسرة أو ولى الامر . ولازال يوجد إنفلات في الشارع وفي الكافيهات ومن يساعدهم من رؤساء الاحياء ويغضون البصر عن ذلك . في حي الظاهر والعباسية بمعدل كل يوم يتم إفتتاح مقهى أو محل نت بلياردو وهي مناخ جيد جدا لنمو البلطجة وقلة الادب ولا حياة لمن تنادي في شارعي أبوخودة وبين الجناين بحي الظاهر يوميا لابد أن يكون هناك مشاجرة بين البلطجية وبعضهم والموقع محلات النت والمقاهي بالشارع ولا يوجد رادع .. نريد تطبيق القانون يا مسئولين . حتى الآن ما زلنا في إنتظار مسئول يقوم بتطبيق القانون ومحاسبة البلطجية بالمنطقة ولكن لم يصل حتى الآن.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة