أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو بعد الفوز على ريال مدريد

الإثنين، 24 يوليو 2017 12:04 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو بعد الفوز على ريال مدريد مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، من الجناح أنطوني مارسيال، تقديم أداء أكثر اتساقا واستقرارا، بعدما تألق المهاجم الفرنسي في انتصار ودي بركلات الترجيح على ريال مدريد أمس الأحد، خلال فترة الاعداد للموسم الجديد.

وقدم مارسيال عرضا أثار الاعجاب، حيث انطلق داخل منطقة الجزاء متجاوزا 3 مدافعين، ليصنع هدفا إلى لينجارد الذي افتتح التسجيل لفريق مانشستر يونايتد.

وأدرك ريال مدريد التعادل في الدقيقة 69، عن طريق كاسيميرو من نقطة الجزاء، وحسم مانشستر يونايتد المباراة بركلات الترجيح في "سانتا كلارا" بالولايات المتحدة.


 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدى مارسيال
 

وقال مورينيو إنه لمس تحسنا في طريقة عمل مارسيال خلال التدريبات قبل الموسم الجديد، لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما سيحتاج إلى بذل المزيد في أرض الملعب لاقناعه بقدراته.

وأضاف "نريد المزيد من الاتساق والاستقرار لموهبته. اليوم كان إيجابيا بالنسبة له ولذلك تركته لمدة 90 دقيقة في الملعب"، متابعاً، "استمتع بالأمر وقام بتجربة بعض الاشياء، من المهم تجربة أشياء جديدة في مباريات ودية، الأمر كان جيدا لمارسيال وثقته في نفسه".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وأضاف "أستطيع القول إنه يتدرب بشكل أفضل من السابق، ويعمل بقوة أكثر من الماضي، وكل ما يتعين عليه فعله أن يحافظ على استقرار المستوى".

وسيواجه مانشستر يونايتد منافسه برشلونة الإسباني يوم الأربعاء في العاصمة "واشنطن"، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية هيريرا الذي خرج في الشوط الثاني بعد تعرضه لإصابة، وأضاف المدرب البرتغالي "يبدو أن الإصابة كانت مؤلمة جدا لدرجة أنها اجبرته على الخروج.. يتعين الانتظار لمعرفة حجمها".

 

نجم مانشستر يونايتد يعد الجماهير بالأفضل

 

تعهد هنريك مخيتاريان لاعب وسط مانشستر يونايتد بالتحسن في ثاني مواسمه مع النادي قائلا، إن الظروف التي مر بها جعلته أكثر قوة من الناحية الذهنية.

ووصل مخيتاريان إلى مانشستر يونايتد من بروسيا دورتموند في بداية الموسم الماضي، وانتظر حتى سبتمبر ليشارك أساسيا مع فريقه الجديد في الدوري الممتاز أمام مانشستر سيتي قبل أن يقوم المدرب بتغييره بين الشوطين.

وتحسن أداء لاعب منتخب ارمينيا في النصف الثاني من الموسم وأنهاه بقوة وهز الشباك في انتصار 2-صفر في نهائي الدوري الأوروبي على أياكس امستردام، وأبلغ مخيتاريان الصحفيين "بالطبع سأصبح لاعبا أفضل بعد هذه التجربة".

جانب من مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد
جانب من مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد

 

أضاف لاعب مانشستر يونايتد، "رغم الصعوبات التي واجهتها الموسم الماضي فان زملائي ساعدوني كثيرا، أصبحت أكثر قوة من الناحية الذهنية، أخرجت هذه الظروف أفضل ما لدي، عملت بكل جد لاظهر للجميع قدراتي وما أستطيع أن أقدمه للفريق".

وقال مخيتاريان إن مانشستر يونايتد وضع أهدافا كبيرة للموسم المقبل بعدما حصد لقبي كأس الرابطة والدوري الأوروبي في أول موسم للمدرب جوزيه مورينيو في أولد ترافورد، مضيفاً، "المدرب نفسه قال إننا نحتاج إلى بذل المزيد، ونعلم أن هذا الموسم سيكون أصعب لاننا سنلعب في دوري الأبطال وليس الدوري الأوروبي وهو أمر مختلف".

ويستضيف مانشستر يونايتد، الذي احتل المركز السادس في الدوري الموسم الماضي، فريق وست هام يونايتد في 13 اغسطس في افتتاح مشوارهما بالبطولة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة