لو محتارة..5 أفكار لاختيار هدية عيد ميلاد "أنتيمتك"

الإثنين، 24 يوليو 2017 05:00 ص
لو محتارة..5 أفكار لاختيار هدية عيد ميلاد "أنتيمتك"
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فن اختيار الهدايا هو أحد الفنون التى لا يتقنها الكثير من الأشخاص، فنجد الحيرة تملأ البعض منا عند التفكير فى هدية يمكن شرائها لأحد أصدقاءنا، ويفشل كثير من الأشخاص فى اختيار الهدية الملائمة لكل شخصية، فعندما تأتى مناسبة كحفل عيد الميلاد، يحجب أن نحرص دائماً على اختيار هدية تدخل الفرحة إلى قلب من ستقدم إليه، وتتناسب مع شخصيتهواحتياجاته، لذا لا تقوم باختيار هدية تناسبك أنت، لأنك يجب أن تبحث عما يرضى الطرف الآخر وليس نفسك.

هدايا بناتى
هدايا بناتى

إذا كنتِ تواجهين حيرة فى اختيار هدية مناسبة لتقديمها لصديقتك فى عيد مولدها، يمكنك اختيار هدية مناسبة لها من بين الفساتين البسيطة، أو الأحذية والساعات حسب اهتمامتها التى يجب أن يكون لديك معلومات عنها بالطبع، فالملابس بشكل عام هى الحب الأول والأخير لدى أى فتاة، فاحرصى دائماً على اختيار هدايا يستفيد بها الطرف المعنى.

هدايا حريمى
هدايا حريمى

قومى بشراء جامب سوت قماش لصديقتك وقدميه لها فى حفل عيد مولدها المنتظر، واختارى واحدة باللون الأسود، ليناسبها أثناء خروجتها الليلية أو مناسبتها البسيطة، أو اختاريه "كاجوال"، ليتناسب مع فكرة ارتدائه فى أى وقت ومكان.

الجامب سوت
الجامب سوت

إذا كانت صديقتك من عشاق اللون الأسود كغيرها من الفتيات، اختارى لها فستان قصير، أو فستان مجسم بسيط باللون الأسود الجذاب، ولا تحملى عبء تكلفته، فتكلفة فستان أسود بسيط لن تكون كبيرة.

فستان أسود بسيط
فستان أسود بسيط

يمكنك أيضاً اختيار حذاء شيك وأنيق تفاجئين به صديقة عمرك، تستخدمه فى أى مناسبة قادمة، فاختارى لها حذاء "السندريلا" أو حذاء أسود أنيق يجعلها تطل بإطلالة مختلفة جذابة.

أحذية
أحذية

اختيار ساعة حريمى مناسبة، هى واحدة من إحدى الهدايا القيمة التى تفرح بها أى فتاة، فقومى بإختيار ساعة شيك وأنيقة تقدميها لصديقتك المقربة فى حفل عيد ميلادها المنتظر.

ساعة حريمى
ساعة حريمى

الحقائب أيضا من أهم الإكسسوارات التى تحرص الفتيات على اقتناء الكثير منها بأشكال متعددة، لذا اختارى واحدة أنيقة بأى لون من الألوان التى تتصدر موضة هذا العام، فاختيار شنطة شيك هى واحدة من ضمن أولويات أى فتاة.

شنط حريمى
شنط حريمى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة