لو بتحلمى بإطلالة طبيعية..8 نصائح لمكياج جذاب وعيون مشرقة

الإثنين، 24 يوليو 2017 03:00 ص
لو بتحلمى بإطلالة طبيعية..8 نصائح لمكياج جذاب وعيون مشرقة رسم العيون
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"العيون مرآة لصاحبها" تلك المقولة التى تدفع الكثير من الفتيات إلى الاهتمام بأعينهن والعناية بها بشكل مبالغ فيه رغبة منهن فى الظهور بشكل جذاب، فبين استخدام الكحل والأيلانير ورسم الحاجبين تجد نفسها فى حيرة من اختيار ما يتناسب مع شكل عينيها، خاصة الفتيات اللاتى يتملكن عيون صغيرة وضيقة ويبحثن عن طريقة لتوسيعهما وإظهارهما بشكل أكبر، وقد قدم موقع برايت سايد بعض النصائح التى من شأنها أن تساعدك على تعزيز جمال عينيك.

1
 

رسمة الحاجبين:

يعد الحاجبان من أكثر الأشياء التى تزين وجه المرأة، لذا تهتم بصحتهما ورسمتهما كثيراً، فإذا كنتِ تمتلكين حاجبان خفيفان يمكنك استخدام قلم الحواجب الشمع، أو الظلال لتعزيزهما وإظهارهما بشكل أكثر كثافة.

2

استخدام

highlighter

highlighter  ولمن لا تعرفه فهو المنتج الذى يعطى إطلالة متوهجة لبشرتك، ويجعل عينيك أكثر تعبيراً، كما أن تحديد الوجه بالـ "CONTOUR " الخاص بك مع highlighter  يعطى عينيك رسمة أفضل.

3
رسم العين:

قومى برسم العين عن طريق تحديدها بالأسهم بقلم العين أو الكحل، وارسمى خطوط منحنية لطيفة وستحصلى على عينين بإطلالة راقية.

4

الـ

smoky  أو العيون المدخنة:

رسمة السموكى آيز تعد واحدة من تقنيات ماكياج العين الأكثر شعبية، لوكنها مناسبة لأى وقت من النهار أو الليل، ويجعل عينيك أكثر إشراقاً ومعبرة بشكل أكبر.

5

القلم الأبيض

لا تنسى قلم كحل العين الأبيض ليجعل عينيك تبدو أكبر، ويمكنك وضع نقطة فى الزاوية الداخلية للعين باستخدام قلم الكحل الأبيض ومزجها بلطف، كما أن هناك طريقة أخرى تجعل من عينيك أكثر تعبيراً وهى استخدام قلم أبيض على الحافة الداخلية السفلى، والانتقال من الزاوية الخارجية للعين إلى واحد الداخلية.

6 

استخدام الرموش الصناعية:

لا يفضل استخدام الرموش الصناعية، ولكن بشكل عام يجب ألا تختارى رموش كثيفة بشلك مبالغ فيه ولابد أن تبدو طبيعية.

7
إطالة الرموش

لإطالة الرموش استخدمى الماسكارا الخاصة بك حتى تحصلى على رموش أكثر كثافة وأطول.

8

ضعى أحمر شفاه نود:

إذا كنتِ ترغبين فى إظاهر جمال عينيكِ، لا تستخدمى أحمر الشفاه من الألوان الـ "مشرقة"، ويمكنك الاستعاضة عنه بألوان فاتحة واختيار لون النود يعد اختيار أمثل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة