س و ج.. فرص أحمد حجازى فى اللعب أساسيا مع ويست بروميتش؟

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:56 ص
س و ج.. فرص أحمد حجازى فى اللعب أساسيا مع ويست بروميتش؟ أحمد حجازى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل المدافع الدولى المصرى أحمد حجازى إلى صفوف نادى ويست بروميتش ألبيون لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء نهائيا، ليبدأ فصلاً جديداً فى رحلة المحترفين المصريين مع أندية البريميرليج، حيث يتواجد حاليا 4 لاعبين فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

نادى ويست بروميتش ألبيون أنهى الموسم الماضى فى المركز العاشر بجدول البريميرليج برصيد 45 نقطة بعد 12 فوزا و9 تعادلات و17 خسارة، ويأمل الفريق فى تحسين نتائجه الموسم المقبل، لذا قرر تعزيز الدفاع بالتعاقد مع أحمد حجازى.

ما هى فرص أحمد حجازى للعب أساسيا؟

يوجد فى ويست بروميتش 4 مدافعين غالباً يبدأون بصفة أساسية تحت قيادة تونى بوليس، هم جاريث مكاولى، آلان نيوم، جونى إيفانز، كريج داوسون، والأخير مركزه قلب دفاع، ولكن من الممكن أن يلعب ظهيرا أيمن.

فى وجود حجازى سيجلس إما إيفانز صاحب الـ29 عاما على مقاعد البدلاء، أو المخضرم جاريث مكاولى صاحب الـ37 عاما، ولكن الأخير متألق بشكل كبير مع الفريق فى الفترة الأخيرة، أو من الممكن أن يلعب الثلاثى معا فى حال اعتماد بوليس على طريقة 3-4-3.

كيف يستفيد ويست بروميتش من حجازى هجومياً؟

يعتمد تونى بوليس، بشكل كبير، على مهارات مدافعيه فى الضربات الثابتة، والتى غالباً ما يسجل منها الفريق، حيث  شهد الموسم الماضى العديد من الأهداف لإيفانز وداوسون ومكاول، خاصة الأخير الذى سجل 7 أهداف.

ومع وجود حجازى سيعتمد بوليس على طول قامته فى الضربات الثابتة، والتى قد تكون لها مفعول السحر مع الفريق فى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة