لو بتفكر تصيف..9 أماكن سياحية فى مصر ينسوك حرارة الجو

الأحد، 23 يوليو 2017 09:00 م
لو بتفكر تصيف..9 أماكن سياحية فى مصر ينسوك حرارة الجو دهب
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجه الكثير من الأشخاص خلال الفترة الحالية إلى الذهاب من أجل قضاء بعض الوقت فى إحدى المدن الساحلية، كمحاولة منهم للتغلب على حرارة الجو، فإذا كنت تخطط مع أسرتك للسفر من أجل قضاء بعض الأيام على أحد الشواطئ، فأنت بالطبع تبحث معهم عن الأماكن الجميلة التى يمكنكم زيارتها سوياً والاستمتاع بجوها الجميل، لذا نقدم لك مجموعة من أجمل الأماكن الساحلية المطلة على البحر الموجودة فى مصر، والتى يمكنك اصطحاب أسرتك إليها والاستمتاع بجوها.

1-   شرم الشيخ

شرم-الشيخ
شرم-الشيخ
 
تعد شرم الشيخ من أهم الوجهات السياحية المطلة على البحر الأحمر، لذا فهى قبلة العديد من السياح ممن يأتون إلى مصر من اجل الاستمتاع بجوها، نظراً لكونها تحتوى على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وامتلاكها لجو دافئ أغلب أوقات العام. 

2-   الغردقة

الغردقة
الغردقة
 
رغم تميز الغردقة بامتلاكها الكثير من الأماكن الطبيعية الخلابة، إلا أن لديها ميزة مختلفة وهى امتلاك أفضل الأماكن التى تحتوى على الألعاب المائية التى تناسب كافة الأعمار.

3-   دهب

دهب
دهب 
حيث البلو هول الذى أصبح مقصد محبى رياضة الغوص من الأجانب والمصريين، فكل ما عليك فعله هو أن ترتدى ملابس الغوص حتى  تستكشف الشعاب المرجانية وتستمتع بجمال ومعالم الطبيعة تحت البحر.

4-   نويبع "رأس شيطان" 

رأس شيطاننويبع
نويبع
 
6 ساعات تقطعها بسيارتك حتى تصل إلى رأس شيطان، التى تقع فى نويبع، والتى تعتبر من أجمل الأماكن السياحية الموجودة فى مصر ولا يعرفها الكثير منا، وهى أحد أماكن الغطس فى البحر الأحمر، كما يوجد بها مخيمات بسيطة على الطريقة البدوية.

5-   اسكندرية

الاسكندرية
الاسكندرية
تع دمن أكثر الشواطئ التى تشهد إقبالاً كبيراً من المصطافين كل عام، وذلك لجمال شواطئها، وانخفاض أسعارها فبإمكانك أن تقضى فترة ليست بالقصيرة فيها دون أن تنفق الكثير من المال خلال الرحلة.

6- الجونة

الجونة
الجونة
 
مدينة "الجونة" بالغردقة التى تعد واحدة من أجمل المدن على مستوى العالم، خاصة أنها المدينة الوحيدة الخالية من التلوث فى العالم كله، لذلك يعتبرها السياح قبلتهم الأولى للاستمتاع بالهدوء والجو النظيف والاستجمام لما بها من مناظر طبيعية ومياه صافية، بالإضافة إلى البرامج السياحية المتعددة التى يمكنك الاستمتاع بها هناك والخدمات الموجودة بالفنادق.
الساحل الشمالى
الساحل الشمالى 
 
الساحل الشمالى واحد من أكثر الأماكن سحراً فى مصر، وربما فى العالم، حيث المياه الزرقاء الساحرة، والرمال الناعمة المستقرة على شواطئه، والألعاب المائية، والسهرات المتعددة، تلك الأشياء التى تجعل منه مقصد الجميع خلال شهور الصيف.

8-مرسى مطروح

مطروح
مطروح
تصنف محافظة مطروح سياحياً كواحدة من أجمل مناطق البحر المتوسط، حيث تمتاز شواطئها بصفات فريدة لصفاء المياه ونعومة رمالها البيضاء، وتدرج ألوان مياه البحر، كما أن جميع شواطئ بمطروح مفتوحة ومجاناً.
العين-السخنة
العين-السخنة  
تتميز منطقة العين السخنة بواجهة سياحية جديدة، تستطيع جذب المصريين والسياح من شتى أنحاء العالم إليها، خاصة أنها نموذج سياحى فريد من حيث الطبيعة الخلابة والشمس الدافئة طوال العام وجبالها الشاهقة الرائعة والعيون الكبريتية التى تعالج الكثير من الأمراض.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة