السجن المشدد 3 سنوات لشاب هتك عرض طفلة بعد اختطافها بمنطقة الهجانة

الأحد، 23 يوليو 2017 11:54 ص
السجن المشدد 3 سنوات لشاب هتك عرض طفلة بعد اختطافها بمنطقة الهجانة اغتصاب طفلة - أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد شاب من مشاعر الرحمة والإنسانية، بعد أن سوَّل له الشيطان ودفعه لهتك عرض طفلة بلغت من العمر عامها الخامس، حيث استدرجها واصطحبها إلى وكره بحجة شراء الحلوى، لممارسة الرذيلة معها وإشباع رغبته الدنيئة.

 

القصة بدأت عندما شاهدت "نبيلة ر" ابنتها "حلال ا" 5 سنوات، التى كانت تلهو أمام المنزل برفقة شقيقتها، والتى عادت إليها وأبلغتها أن أحد الأشخاص اصطحب شقيقتها إلى منزله، فانزعجت الأم واتجهت تتساءل عن هوية المتهم من جيرانها والمنطقة لتعلم أن المتهم "أحمد . ع" 24 سنة، اختطف طفلتها من أمام المنزل مستغلاً انعدام إرادتها، مصطحبها إلى وكر بمنطقة الهجانة وهتك عرضها.

 

وانقض المتهم على الفتاة الصغيرة التى لا تدرك شيئاً، وبالتزامن مع ارتكاب الواقعة اتجهت الأم إلى منزل الجانى بالهجانة، فأبصرتهما دون سروالهما وملابسهما الداخلية فصاحت بالصراخ، وهاتفت والدها وأبلغته بمضمون ما أبصرته، وتوجها إلى قسم الشرطة لتحرير بلاغ بالواقعة.

 

وأكدت تحريات الجهات الأمنية صحة الواقعة وقامت نيابة مصر القديمة بالتحقيق فى القضية التى حملت رقم ١٣٥٧٩ لسنة ٣٠١٦ جنايات مصر القديمة والمقيدة برقم ٤٨٥ ١ لسنة ٢٠١٦ كلى، وبمناقشة الطفلة أكدت أن المتهم استدرجها إلى منزله بزعم شراء حلوى فوافقت الطفلة، واعترف المتهم بالواقعة، وتمت إحالته لمحكمة جنايات القاهرة للمحاكمة العاجلة.

 

ونُظرت القضية أمام الدائرة ٢٤ بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عبد السلام يونس، وعضوية كلا من المستشارين جمال أبو طالب، وبشير عبد الرؤوف، وسكرتارية إبراهيم أحمد، ومحمد عبد العزيز، والتى قضت بالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

?!

3 سنوات فقط؟ ! لذلك تكثر جرائم الخطف و الاغتصاب

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

اعدام

اعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى محمد

ثلاث سنوات فقط لمغتصب طفله!!!

يبدو أن القاضى اصدر هذا الحكم المخفف لأن الطفله ذهبت مع المجرم بموافقتها لأخذ الحلوى!!! وعلى النيابة العامة نقض هذا الحكم وطلب المؤبد أو الاعدام، للأسف هذا الحكم لن يردع اغتصاب الأطفال واتقوا الله ياقضاة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

خطف طفلة وهتك عرضها هو فى الحقيقة خطف لعائلى بأسرها وهتكا لعرضها

( من أجل ذلك كتبنا على بنى اسرائيل انه من قتل نفسا بغير نفس او فساد فى الارض فكأنما قتل الناس جميعا ) ومن هنا تبدو مدى حضارية اعمال احكام الشريعة فى مثل هذه الجرائم والتى بغضنا فيها السلفيين لما قصروا الكلام على قطع يد السارق والتى لو طبقت لتفاقمت فحول كل الجرائم او لقطعت أيادى كل المصريين فياعزيزى كلنا لصوص والسلفيين لو تمحصنا حقيقة ايمانهم وذرائع دعواتهم لتأكدنا أنهم أشر اللصوص ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد قرشى

يا سلام

قضاء فعلا شامخ عايز الشعب ينط على بعضه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبداللة طة

قضاء فاسد

3 سنوات بعد الاستئناف والنقض قد يصل الحكم الي ستة اشهر او سنة.. اي مهزلة نعيشها… اللهم انتقم من قضاء مصر الفاسد

عدد الردود 0

بواسطة:

شوية حزم وحسم مع هؤلاء الضباع

هيطلع بالسلامه بعد قضاء نصف المده لحين السير والسلوك

ثم يغتصب أخرى و يقتلها ،،،،،،، زى اللى اغتصب وبعدها تصبح قضية رأى عام ويدعم مثل من سبقوه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قضاء يكافىء

هذا الحكم من قبل القضاء مكافأة للمجرم ان العقاب هين ويشجع غيره بالله عليكم لو كانت هذه الطفلة المسكينة ابنة احد المستشارين كيف يكون الحكم ولكن ضياع حق الطفلة هو فى رقبة القضاه الذين حكموا هذا العمل المشين فى امريكا اقل شىء 25 سنة سجن وفى اوروبا وهى بلاد الحرية والاباحية وانعدام الاخلاق لكن الاغتصاب عندهم قريب من جناية القتل

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

قانون ساكسونيا يا جدعان ....

هل يُعقل أن يكون خطف متبوع بإغتصاب لطفلة تكون عقوبتها 3 سنوات ؟؟ ليقضي الجاني نصف المدة ويخرج ليمارس هواستة من جديد ؟؟من أيام ليست ببعيد تم الحكم على مجرم أغتصب طفلة البامبرز فهل يا قضاة الندامة يوجد فرق ؟؟ام أنه حكم على مزاج كل قاضي ولا يُعتد بالقانون الذي يتحجج به القضاة الفاشلون في حالة أحكامهم المسخرة فتجد تعليقهم بأن مواد القانون تنص على ذلك ..ألم يضع قضاة هذه القضية أنفسهم مكان الطفلة وأهلها وماذا كان سيحكم على المجرم ؟؟ألم يضع القاضي نفسه في موضع المجني عليه وما أرتكبه الجاني ليهدم حياة طفلة وأسرتها مدى الحياة ؟؟ من كل قلبي أطلب وأدعوا الله أن يضع من حكم بهذا الحكم في نفس الموقف وأن يُجازيه بنفس العقوبة ليعرف أن ما حكم به ليس عدل بل هو ظلم ..ويتساءل الناس لماذا تغيرت أخلاق المصريين للإنحدار وأصبح لصاحب كل حق لا ينتظر لحكم القضاء بل يثأر لنفسه لأن أحكام القضاء للأسف تزيد الجريمة والمجرمين والدليل كم الجرائم الذي نراه في الشارع المصري لدرجة أن كلب إستباح عرض طفلة وخطفها وأغتصبها ومن قبل كلب أخر أستباح طفلة البامبرز وأغتصبها وكم الجرائم من أمثال الطفلة زينة طفلة بور سعيد التي تم إختطافها وإغتصابها ومن ثم قتلها وللأسف الحكم كان مسخرة 15 سنة حبس بحجة أن الجناة أقل من 18 سنة ..كل على القضاة في كل هذه القضايا وما شابها أن يتم خصي الجاني أثناء نظر القضية طالما أعترفوا بالجريمة ومن ثم الحكم بالإعدام على هؤلاء الجناة ..قسماً بالله ما نراه من أهالي تنتقم منه من الجناة تالسبب فيه هم القضاة لأنهم للأسف فقدوا الأمل في عدلهم فكما هو معروف أن من بين كل 3 قضاة أثنين في النار والثالث في الجنة ..أما عندنا فكل القضاة بإذن الله في نار جهنم إلا من رحم ربه ..يا محامي الشعب أين أنت من حق هذه الطفلة طالما أن القضاء لم ينصفها ومن هو السبب لهذا الحكم المسخرة ؟؟هل الطفلة هي التي تحرشت بالجاني أو أنها كانت تلبس ملابس ضيقة أة قصية ؟؟أيه السبب يا قضاة ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..الجرائم زادت والمجرمين وللأسف القضاء فشل في نظر كل القضايا لا جريمة قلت ولا مجرمين قلوا بل العكس ..وكله بسبب توريث القضاء وعدم مراجعة أحكامهم الباطلة بحجة أن القضاء مستقل ولا وصاية عليه ..ولكن هل في قضيتنا هذه يحتاج أن يتم التخل في الحكم ونقضه من النيابة والنائب العام وتحويل الجاني لقاضي أخر ليُعيد المحاكمة من جديد ..أنشر أستحلفك بالله يا سابع ...

عدد الردود 0

بواسطة:

العمده

مطلوب تنوير من القضاء

لو والد الفتاة اقتص من الجاني و قتله دفاعا عن عرضه ماهي عقوبته ؟ عشان الواحد يفهم بس و يعرف احكام القضاء بتستند على ايه بالظبط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة