الزمالك يسعى لغسل أحزانه أمام الفتح المغربي بالبطولة العربية

الأحد، 23 يوليو 2017 09:30 ص
الزمالك يسعى لغسل أحزانه أمام الفتح المغربي بالبطولة العربية لاعبى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الأحد، مع الفتح الرباطي المغربي، على استاد الإسكندرية، فى أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية المقامة في مصر، فى المجموعة إلى تضم بجانبهما كل من العهد اللبنانى والنصر السعودى.

يدخل الزمالك اللقاء بطموحات إيقاف سلسلة الخسائر التى تعرض لها الفريق الأبيض فى نهاية الموسم بتوديع دورى أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعات بعد التعادل مع الأهلي الليبي، بخلاف الخسارة من الأهلي فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى فى القمة 114 والتى توج الفريق الأحمر بلقبها.

يسعى الزمالك لتقديم مستوى مغاير عن الذى ظهر به مؤخرًا، بعد إجراء العديد من التعديلات فى الجهاز الفني والإداري، بتواجد طارق يحيى ومدحت عبد الهادى لمعاونة البرتغالي أجستو إيناسيو بخلاف الدفع بحسين السيد فى منصب مدير الكرة وأحمد زاهر فى منصب المدير الإداري لفرض التركيز داخل الفريق سواء على الناحية الفنية أو الإدارية، بعد فترة من التعثر لأبناء ميت عقبة كشف عنها مرتضى منصور رئيس النادي بوجود بعض حالات عدم الالتزام داخل الفريق.

البرتغالى إيناسيو حرص على مشاورة طارق يحيى المدرب العام للزمالك، فى تشكيل اليوم بخلاف التحدث مع أيمن طاهر مدرب الحراس فى أمر عودة أحمد الشناوى لحراسة مرمى الفريق أو بقائه على مقاعد البدلاء واستمرار الدفع بالحارس الصاعد عمر صلاح وهو المركز الذى يسود فيه بعض الغموض إلا أن كل الترشيحات تصب فى صالح الحارس الصاعد.

حرص إيناسيو على الحديث مع لاعبي الزمالك، على ضرورة تلاشي أخطاء الفترة الأخيرة مع التركيز على ضرورة استغلال الكرات العرضية والتسديدات فى المباراة، مع المطالبة بوجود روح تعويض الخسائر الأخيرة لإسعاد الجمهور بلقب البطولة التى يسعى الأبيض للمنافسة على حصده ومن المقرر أن يجرى المدرب بعض التغييرات فى تشكيلة الفريق الأبيض فى لقاء اليوم بعودة باسم مرسي لقيادة الهجوم بدلاً من باولو.

يدرس إيناسيو الدفع بحازم إمام فى الجبهة اليمنى لتنشيطها هجوميًا بخلاف إراحة علي جبر ببقائه على مقاعد البدلاء والدفع بمحمد مجدي مع استمرار بعض الأساسيين مثل طارق حامد ومعروف يوسف حتى لا تؤثر التغييرات على الانسجام بين اللاعبين.

من المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "عمر صلاح فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمد مجدي ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح فى خط الدفاع، طارق حامد ومعروف يوسف ومحمود دونجا فى خط الوسط، شيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسي فى خط الهجوم".

يُذكر أن المباراة التي ستجمع الزمالك الليلة بالفتح المغربي يديرها تحكيمياً الإماراتي يعقوب الحمادى ويعاونه مواطنه أحمد الراشدى، واليمني على محمد أحمد الحسني ، والحكم الرابع الأردني أدهم المخامة.

على الجانب الآخر، يدخل الفتح المغربي بقيادة وليد الركراكي، اللقاء لتقديم صورة مشرفة أمام الزمالك مثلما قال المدير الفني للفريق حيث أوضح قبل المباراة إنه سيلعب بدون ضغوط، ويتسلح الركراكى بمعرفة بعض لاعبي الزمالك حيث قد واجه الفريق المغربي نظيره الأبيض من قبل في بطولة الكونفدرالية منذ نحو عامين.

وقال الركراكي إنه يسعى من خلال البطولة لتحقيق الانسجام المطلوب بين لاعبى الفتح المغربى القدامى وصفقاته الجديد، موضحاً إن البطولة بمثابة هدية للفريق المغربي لتحقيق بعض الأهداف قبل الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة