اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن منافسي الدون وعلاقته بوسائل الإعلام

الأحد، 23 يوليو 2017 08:33 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن منافسي الدون وعلاقته بوسائل الإعلام رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى أن المنافسة شيء صحى فى كرة القدم، مشيرًا إلى أن هناك العديد من النجوم يتنافس معهم وليس ليونيل ميسي فقط.

رونالدو يؤكد أن المنافسة شيء صحى فى كرة القدم

قال رونالدو فى مقابلة مع شبكة "إيسبن" الأمريكية: "اللاعبون الأفضل فى العالم يتنافسون مع بعضهم، الجميع يريد أن يكون على القمة وآخرون يتواجدون هناك ولا يمكنك الاسترخاء حتى لا يتفوق عليك أحد".

وأضاف كريستيانو: "بالتأكيد نتقاتل مع الجميع أمثال نيمار وميسي وليفاندوفسكى وهيجواين كما تعرف مع أفضل اللاعبين فى العالم"، متابعًا: "لا أعنى قتال بالمعنى الحرفى لكن المنافسة شيء صحى ونحن نقاتل حتى نكون الأفضل لذلك دافعى الأساسى أن أكون أفضل من الجميع عام بعد الآخر".

رونالدو فى مقابلة مع شبكة إيسبن الامريكية
رونالدو فى مقابلة مع شبكة إيسبن الامريكية

 

رونالدو يؤكد على أهمية العائلة فى حياته

وتحدث المهاجم البرتغالى عن عائلته قائلًا: "فى الطبيعى أنت لديك حياتك الخاصة وصديقتك وسيارتك ومنزلك وشهرتك لكن قبل كل ذلك تبقى عائلتك دائمًا معك فى السراء والضراء".

 

رونالدو يتحدث عن علاقته بالإعلام

وتحدث الدون عن الإعلام قائلًا: "الصحف تتحدث عنى دائمًا حتى تبيع وتربح ليس أكثر"، مضيفًا: "إذا فكرت فى كل شيء يدور حولى سأفقد تركيزى وهو أهم شيء للقيام بعملى بشكل جيد لذلك هذا ما أحاول فعله".

رونالدو مهاجم ريال مدريد
رونالدو مهاجم ريال مدريد

 

رونالدو يتحدث عن دوره كـ"أب"

وردًا على سؤاله عن مسئوليته كأب وكيف يوازن بين ذلك ودوره كلاعب "هذا أمر يتعلق بالتوازن لدينا وقت لكل شيء"، أضاف مهاجم ريال مدريد " كل شيء له وقته أن أستمتع مع ابني، وأن أقوم بعملى على أكمل وجه وأن أكون لائقًا طوال الوقت وأن أتدرب بشكل جيد طوال الوقت وألعب جيدًا".

وتابع كريستيانو رونالدو: "هذه هى حياتى، كرة القدم هى شغفى وما أحب فعله وعليك أن تكون جاهز دائمًا لتكون فى مستوى عال لعدة سنوات".

وأنهى رونالدو تصريحاته قائلًا: "أحب أن أحظى بالاستمرارية وهو ما أحاول أن أفعله أن أكون فى لياقة جيدة وأن أستمتع بالأشخاص حولى".

رونالدو ينظم وقته بين الأبوة ودوره كلاعب
رونالدو ينظم وقته بين الأبوة ودوره كلاعب

 

رونالدو سعيد برحلة الصين

حضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، مباراة شنجهاي وجوانجزو إيفرجراند، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الصيني، وذلك خلال تواجده اليوم بالصين.

وسجلت درجات الحرارة في الصين اليوم، أعلى معدل لها منذ 145 عامًا، ليعلق النجم البرتغالي على ذلك بسخريته المعتادة.

رونالدو قال خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اليوم هو اليوم الأكثر حرارة فى الصين، لأنني هنا"، وتابع: "سعيد التواجد هنا في شنجهاي، حيث يوجد الجماهير التي تحب الكرة وأيضًا تحبني".

ووصل رونالدو إلى الصين ضمن جولته الآسيوية، حيث زار سنغافورة، وستستمر جولته لمدة 3 أيام، قبل الانضمام لمعسكر فريقه في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل المشاركة في الجولة التحضيرية للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة