أوغندا على صفيح ساخن قبل مواجهة مصر فى تصفيات كأس العالم.. خلافات مالية تهدد استمرار ميشو.. الاتحاد الأوغندى ينفى استقالته.. والمدرب يوضح موقفه لـ"اليوم السابع": قرارى النهائى خلال ساعات

الأحد، 23 يوليو 2017 08:13 م
أوغندا على صفيح ساخن قبل مواجهة مصر فى تصفيات كأس العالم.. خلافات مالية تهدد استمرار ميشو.. الاتحاد الأوغندى ينفى استقالته.. والمدرب يوضح موقفه لـ"اليوم السابع": قرارى النهائى خلال ساعات جانب من مباراة مصر وأوغندا فى أمم أفريقيا 2017
كتب أحمد عصام - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الاتحاد الأوغندى لكرة القدم على صفيح ساخن قبل أسابيع قليلة على المواجهة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وأوغندا ذهاباً وإيابا، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

حدد الاتحاد الأوغندى لكرة القدم ملعب المباراة الأولى بين منتخبى مصر وأوغندا، فى تصفيات كأس العالم، فى الرابعة من بعد ظهر يوم 31 أغسطس المقبل.

 

توتر العلاقة بين الاتحاد الأوغندى والمدرب

وأكد الاتحاد الأوغندى لنظيره المصرى أن المباراة ستقام على ملعب " كمبالا ستاديوم"، وهو الملعب الوطنى فى أوغندا، فيما تقام المباراة الثانية بين الفريقين فى الثامنة من مساء 5 سبتمبر المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ميشو مدرب أوغندا
ميشو مدرب أوغندا

 

وتتحدث وسائل الإعلام الاوغندية عن توتر العلاقة بين الصربي ميشو سريدوفيتش، المدير الفنى للمنتخب الأوغندى واتحاد الكرة، نتيجة عدم الحصول على راتبه منذ عدة أشهر، الأمر الذى يهدد استمراره فى تدريب المنتخب الملقب بـ"الأوناش".

 

مدرب أوغندا يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة الاستقالة

وعلى الرغم من نفى الاتحاد الأوغندى لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ما تردد فى وسائل الإعلام الأوغندية عن قيام الصربى ميشو سريدوفيتش بتقديم استقالته من منصبه بسبب خلافات مع القائمين على الكرة المحلية، إلا أن المدرب الصربي ألمح إلى إمكانية رحيله خلال ساعات.

جانب من احدى مباريات أوغندا
جانب من إحدى مباريات أوغندا

 

وقال المدير الفنى للمنتخب الأوغندى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لم أتقدم باستقالتي حتى الآن، لكن قرارى النهائى سواء بالبقاء فى تدريب المنتخب الأوغندى أو الرحيل سأكشف عنه خلال ساعات".

وأضاف: "لم أتقاض راتبي منذ عدة أشهر، ويحق لى الرحيل عن تدريب المنتخب الأوغندى فى أى وقت، فالعقد المبرم بيننا ينص على أن العقد يعتبر لاغيا حال عدم حصولى على مستحقاتى المالية، حتى الآن ما زلت فى منصبى".

ويتمتع ميشو بشعبية واسعة بين جماهير الكرة الأوغندية بعد الإنجازات العديدة التى حققها مع منتخب أوغندا، وأبرزها الوصول إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 التى أقيمت بالجابون بعد غياب 38 عاما.

ويتصدر المنتخب الوطنى جدول ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات المونديالية برصيد 6 نقاط بعد مرور جولتين، ويأتى أوغندا فى المركز الثانى بـ4 نقاط ثم غانا بنقطة واحدة وأخيرًا الكونغو برازافيل  بدون نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة