أهالى قرى دمياط يشكون من انقطاع المياه وتجاهل مسئولى شركة مياه الشرب

الأحد، 23 يوليو 2017 12:19 ص
أهالى قرى دمياط يشكون من انقطاع المياه وتجاهل مسئولى شركة مياه الشرب أهالى قرى دمياط يشكون انقطاع المياه
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت شكاوى أهالى قرى ومدن محافظة دمياط من تكرار انقطاع مياه الشرب منذ عدة أيام، ومنها مدينة عزبة البرج، ورأس البر وقرى الشيخ ضرغام، والكاشف، ومنطقة عزبة اللحم والأعصر، وغيرها من المناطق الأخرى التى أعلن أهلها عن تضررهم من الانقطاع المتكرر لمياه الشرب خاصة مع أشهر الصيف.

وأكد الأهالى لـ"اليوم السابع" أنهم تقدموا بعد شكاوى واستغاثات إلى المسئولين بشركة مياه الشرب ولم يجدوا استجابة من أى مسؤل.

يقول جمال الديب أحد أهالى الشيخ ضرغام أن مياه الشرب مقطوعة منذ عدة أيام وليست هى المرة الأولى التى يحدث فيها انقطاع المياه، وكذلك فى معظم مناطق مدينة عزبة البرج، ومضيفا أننا فى فصل الصيف ولا غنى عن وجود مياه الشرب وخاصة مع وجود أطفال وشيوخ ومرضى وتساءل هل يجوز العيش دون مياه نظيفة وهى شريان الحياة؟.. وأضاف أبلغنا الخط الساخن بشركة مياه الشرب أكثر من مرة ولكن دون مجيب.

وشاركه الرأى حسام حسان نعانى نحن أبناء قرية الشيخ ضرغام من نقص وغياب تام لمياه الشرب لفترات طويلة على مدار اليوم، وأنها لا تصل إلا ساعات الليل وتكون ضعيفة جدا.

يضيف عماد العوادلى من سكان عزبة اللحم - نعانى من مشكلة انقطاع المياه منذ أن قامت إحدى شركات المقاولات التابعة لمياه الشرب بتغيير مواسير المياه فى منطقة عزبة اللحم - أرض أبو إسماعيل وخلف مركز شرطة دمياط منذ حوالى ستة أشهر ومنذ هذه المدة ونحن نعانى الأمرين يوميا بسبب هذه المشكلة التى تسببت فى انقطاع المياه بصفة مستمرة يوميا وعدم توافرها حتى بالموتور، وأن جاءت بعد فترة فانها تنقطع مرة أخرى بدقائق وطالب بسرعة العمل على حل هذه المشكلة.

وقالت مريم الشريف نشكو مرة الشكوى من تكرار انقطاع مياه الشرب فى منطقة الأعصر بمدينة دمياط منذ عامين وتقدمنا بعدة شكاوى إلى المسئولين التنفيذيين بشركة مياه الشرب دون فائدة وأرجعت السبب إلى ضعف خطوط المياه والتوسع العمرانى بالمنطقة مع ضيق خطوط المياه المغذية للمنطقة.

ومن جانبة كلف المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بدمياط بعمل خط بطول 170مترا، بقطر 4 بوصة لتدعيم الخط الرئيسى بمنطقة الفوايدة بمدينة عزبة البرج وامتداد شارع رحيمة من ناحية مجمع الرشاد والمربع المحيط.

 

اعمال-صيانةخطوط-مياه-الشرب
اعمال صيانة خطوط مياه الشرب

 

تدعيم-خطوط-مياه-الشرب
تدعيم خطوط مياه الشرب

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة