أسئلة شائكة فى الأهلى بعد موقعة الفيصلى.. هل كتبت المباراة نهاية متعب .. هل عاد صالح جمعة لمسلسل الازمات .. هل يستعين الأحمر بنجوم الصف الأول أمام الوحدة .. وهل بدأت دموع الندم بعد التفريط فى حجازى

الأحد، 23 يوليو 2017 07:45 م
أسئلة شائكة فى الأهلى بعد موقعة الفيصلى.. هل كتبت المباراة نهاية متعب .. هل عاد صالح جمعة لمسلسل الازمات .. هل يستعين الأحمر بنجوم الصف الأول أمام الوحدة .. وهل بدأت دموع الندم بعد التفريط فى حجازى فريق الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم فترة الهدوء التى خيمت على فريق الأهلي عقب الفوز على الزمالك بثنائية دون رد، وإعلان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى استغلال البطولة العربية التى تستضيفها مصر حتى 6 أغسطس المقبل لمنح نجوم الدكة والصفقات الجديدة فرصة التعبير عن أنفسهم، جاءت الخسارة فى المباراة الأولى أمام الفيصلى الأردنى بهدف دون رد على ملعب السلام لتشعل الأجواء فى القلعة الحمراء.

ونرصد فى السطور التالية عدة أسئلة شائكة تسيطر على الأحداث فى الأهلي..

1- هل كتبت المباراة نهاية عماد متعب فى الأهلي؟

وقع الأهلي غرامة مالية على نجمه عماد متعب بسبب عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفنى بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، وخروجه لوسائل الإعلام والتصريح لها عقب المباراة، فى ظل قرار الحظر الإعلامى على جميع لاعبى الفريق.

متعب وسيد معوض زملاء الامس
متعب وسيد معوض زملاء الأمس

غرامة متعب قد تكون كلمة النهاية فى علاقته بالأهلى فى ظل الغموض الذى يسيطر على موقفه من الاستمرار مع القلعة الحمراء فى الموسم الجديد، فى ظل استمرار تجاهله من الجهاز الفنى.

 

2- هل عاد صالح جمعة لمسلسل الأزمات؟

صالح جمعه
صالح جمعة

ورغم أن صالح جمعة لاعب الأهلى غاب عن مباراة فريقه أمام الفيصلى الأردنى بسبب إصابته فى العضلة الأمامية إلا أن النادى الأحمر غرم اللاعب مادياً بسبب تغيبه عن موعد إجراء الأشعة، ليصبح مصيره غامضاً من مواجهة الوحدة الإماراتى المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ليعود اللاعب لمسلسل أزماته.

 

3- هل يستعين الأهلي بنجوم الصف الأول أمام الوحدة؟

خسارة الأهلي فى المباراة الأولى بالبطولة العربية جعل موقفه من الصعود للدور التالى بالبطولة محل شك كبير، لتخرج أصوات تطالب الفريق الأحمر بالاستعانة بنجوم الصف الأول أمام الوحدة الإماراتى، لضمان الفوز ومن ثم الصعود، فى حين ما زال هناك غموض من رفض المقترح أو الاستمرار بالبدلاء والصفقات الجديدة.

 

4- هل بدأ الأهلي مسلسل دموع الندم على التفريط فى حجازى؟

احمد حجازى
أحمد حجازى

وقوع الفريق الأحمر فى أخطاء دفاعية بالجملة أمام الفيصلى الأردنى الضعيف فنياً جعل الجماهير الأهلاوية تخشى أن تكون بدأت دفع ضربية التفريط فى خدمات أحمد حجازى مدافع الأهلي الذى رحل لصفوف ويست بروميتش الإنجليزى، لاسيما مع التحديات الكبرى التى تنتظر الفريق فى مشواره الأفريقى بداية من مواجهة الترجى التونسى فى سبتمبر المقبل.

 

5- هل يعود البدرى من كندا خوفاً من وداع البطولة العربية؟

حسام البدرى
حسام البدرى

 

ورغم أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلي سافر إلى كندا لقضاء إجازة، وأسند الإشراف على الفريق الأحمر فى منافسات البطولة العربية لمعاونه أحمد أيوب، جاءت الخسارة أمام الفيصلى لتجعل الجماهير الأهلاوية تندد بسفره وتركه للفريق وتطالبه بالعودة التى لم يحسمها حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يسحيي

الاهلي اكبر من البدري

غير مقبول ان يكون فريق بحجم الاهلي يعيش على مدربه حسام البدري فقط الفرق الكبيرة لا تقف على مدرب او حتى لاعب مسلسل الاخطاء الدفاعية طويل ودائما يخطئ لاعب لكن لا يخطئ فريق مع تقديرى لحجازى لكن المؤكد اننا نحتاج ترميم دفاعتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة