5 تسريحات شعر بسيطة هيناسبوكى لو رايحة فرح

الأحد، 23 يوليو 2017 09:00 ص
5 تسريحات شعر بسيطة هيناسبوكى لو رايحة فرح تسريحات شعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفكر الفتيات فى تفاصيل عديدة لكن تظل العناية بإطلالتها الشغل الشاغل الذى تعطيه قدر كبير من تفكيرها، ولأن الفتيات يعتبرن مظهرهن الشخصى أمر يحتاج وقت طويل كى يحصلن على إطلالة أنيقة ومختلفة، ولا يتوقف ذلك عند حد اختيار قطع الأزياء المناسبة فقط، لكن هناك وقت آخرى للمكياج وتسريحات الشعر التى تبرز جمال الفتيات وتضيف لمسة أنوثة إلى مظهرهن، وتختلف تسريحات الشعر من فتاه إلى آخرى على حسب شكل وجهها وطول شعرها والاستايل الخاص بها.

لكن هناك مجموعة من تسريحات الشعر تصلح مع معظم الوجوه وتحديدًا عند الذهاب إلى إحدى الحفلات أو المناسبات، وتتميز هذه التسريحات بشكلها الأنيق وسهولة تنفيذها.

من أبرز تسريحات الشعر التى تتناسب مع معظم وجوه الفتيات:

الشعر الكيرلى
الشعر الكيرلى

1-إن كنتِ ممن يفضلن شكل الشعر الكيرلى، فيمكنك اتخاذ خصلة من الجزء الأمامى للشعر وقومى بعمل ضفيرة عريضة، وقومى بوصل آخر جزء فيها بأول أجزاء الشعر المنسدل على ظهرك من الخلف وتمتعين بشكل مميز.

الشعر الويفى
الشعر الويفى

2-شكل الشعر الويفى الذى تفضله معظم نجمات هوليود يمكن أن يكون إطلالة مناسبة ومميزة، فقط قومى باختيار الشكل الويفى لشعرك واجعليه كله على جانب واحد فقط.

الضفيرة السمبلة
الضفيرة السمبلة

3-إن كنتِ تبحثين عن شكل مميز وبسيط معًا، فيمكنك اختيار الضفيرة السمبلة لتكون عنوان لإطلالتك خاصة إنها تضفى على الشعر شكل مختلف وجذاب، وتتناسب هذه التسريحة مع صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة بسيطة
تسريحة بسيطة

4-أما إن كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر مميزة وسريعة فى التجهيز، فيمكنك أخذ خصلتين من كل جانب من الجزء الأمامى للشعر، وقومى بعمل ضفيرة من جزأين فقط من كل جانب، بعدها قومى بجمعهم معًا بشكل حرف X.

تسريحة مميزة
تسريحة مميزة

5-تسريحة أنيقة يمكنك تجهيزها فى أقل من 5 دقائق، فقط قومى بأخذ خصلة صغيرة من كل جانبن وقومى بجمعهما معًا إلى الخلف من خلال عمل "عقدة" صغيرة كتلك التى تربطين بها الأكياس البلاستيكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة