زيدان يضبط مؤشر بيل عند 100%

الأحد، 23 يوليو 2017 10:00 م
زيدان يضبط مؤشر بيل عند 100% جاريث بيل قاطرة ريال مدريد يستعد بقوة للموسم الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الويلزى جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسبانى بقوة إلى استعادة مستواه الفنى والبدنى خلال معسكر الإعداد الذى يخوضه الملكى فى "كاليفورنيا" بالولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً للموسم الجديد 2017/2018.

ويبذل جاريث بيل، قاطرة ريال مدريد، جهداً كبيراً داخل معسكر الإعداد فى أمريكا من أجل بدء موسمه الخامس مع الملكى بجاهزية تامة تصل نسبتها إلى 100% وأقوى مما كان عليه خلال الأربع سنوات الماضية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن زيدان طلب من بيل أن يكون قائد الاستعدادات للموسم الجديد ونسيان مع حدث له فى موسم 2016/2017 بعد الإصابات التى لحقت به وحرمته من المشاركة مع المرينجى فى 28 مباراة.

وأكدت الصحيفة فى تقرير لها أن جاريث بيل خاض موسماً صعباً مع ريال مدريد بسبب الإصابات التى أنهكته كثيرا وحرمته من التواجد مع الفريق فى 28 لقاء، حتى وجد نفسه احتياطيا مباراة الحلم بنهائى دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس على أراضى بلاده فى "كارديف".

وخاض جاريث بيل نجم ريال مدريد موسماً لم يكن سلبياً بالصورة الكاملة، لكنه بدأ بشكل جيد وحتى شهر نوفمبر كان يتواجد فى كل المباريات منذ إنطلاق الموسم وأحرز 7 اهداف و أسيست فى 4 أهداف أخرى. 

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة