رئيس الوحدة يوجه رسالة للجماهير قبل لقاء الأهلى فى البطولة العربية

الأحد، 23 يوليو 2017 02:21 م
رئيس الوحدة يوجه رسالة للجماهير قبل لقاء الأهلى فى البطولة العربية جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد الرميثى، رئيس شركة الوحدة الإماراتى لكرة القدم، رسالة إلى جماهير النادى بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام نصر حسين داى الجزائرى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "السلام"، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى البطولة العربية المقامة حالياً بمصر.

وقال أحمد الرميثى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "متابع ومقدر ملاحظات البعض على أداء أول مباراه للوحده اليوم، ولكن لا نستعجل الحكم بعد أسبوع من بداية الإعداد، هناك تحديات وإيجابيات".

وأضاف رئيس الوحدة الإماراتى، "التحديات التى تواجهنا فى البطولة العربية هى تواجد مدرب جديد والمشاركة فى المسابقة والمستوى البدنى للاعبين لا يتجاوز 40%، كما أن البطولة جزء من برنامج الإعداد لخوض منافسات الموسم الجديد، بالإضافة إلى غياب عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة".

واصل رئيس الوحدة تصريحاته قائلاً، "الإيجابيات فرصة للمدرب للتعرف على الفريق، ومنح الفرصة أمام الوافدين الجدد للمشاركة فى المباريات، واكتساب الخبرة والاحتكاك مع مختلف المدارس العربية والتعود على أجواء البطولات".

ويلتقى بعد غد، الثلاثاء، الوحدة الإماراتى مع الأهلى، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى التى تضم أيضاً ناديي نصر حسين داى الجزائرى والفيصلى الأردنى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة