هل يفلت قاتل زوجته وابنته من العقاب بعد إحالته لمستشفى الأمراض النفسية ؟

السبت، 22 يوليو 2017 08:05 م
هل يفلت قاتل زوجته وابنته من العقاب بعد إحالته لمستشفى الأمراض النفسية ؟ صورة تخيلية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف تحقيقاتها فى قضية مقتل  "سارة حمدى" ربة منزل، وابنتها الرضيعة "إيمان"، التى تبلغ من العمر 23 يوماً، على يد زوجها "حازم"، يعمل "طباخ" بأحد المطاعم الشهيرة، وتنتظر النيابة تقريرى الطب الشرعى والمعمل الجنائى للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

النيابة العامة، أحالت المتهم "حازم" إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية؛ لتوقيع الكشف الطبى عليه؛ لبيان مدى سلامة قواه العقلية والنفسية ومسئوليته عن تصرفاته، وتنتظر النيابة تقرير المستشفى لتحديد موقف المتهم فى القضية.

وقال مصدر قضائى، إنه من المنتظر أن ترسل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية تقريرها بشأن المتهم، للنيابة العامة خلال أيام، وبناء على ذلك التقرير سيتم تحديد موقف المتهم فى القضية، من حيث إيداعه مستشفى أمراض نفسية، أو استمرار حبسه فى السجون على ذمة التحقيقات، بناء على قرار قاضى المعارضات بتجديد حبسه.

وأكد المصدر، أن المتهم الذى يتم عرضه على الطب النفسى، يخضع للكشف من قبل لجنة مختصة من أساتذة الطب النفسى، ويوضع تحت الملاحظة فترة من الزمن للتأكد من حقيقة إصابته بمرض نفسى دفعه لارتكاب الجريمة، أم أن الأمر مجرد محاولة للهروب من العقوبة المقررة قانوناً.

وكشفت نتائج تقرير الطب الشرعى الخاص بالمجنى عليها الأولى (سارة)، أنها توفيت بطعنة نافذة فى منطقة الصدر امتدت إلى الشرايين، فضلاً عن إصابتها بعدة طعنات متفرقة فى الجسد، بلغت ما يقرب من 18 طعنة، فى الظهر والقدم وعظام الجمجمة، أما عن المجنى عليها الثانية الطفلة (إيمان)، فقد توفيت بـ6 طعنات نافذة وجهها إليها والدها بمنطقة الرقبة، مما أدى الى انفصالها بشكل جزئى عن جسدها، ومن ثم وفاتها فى الحال.

كان مركز شرطة أبو النمرس تلقى بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وابنتها داخل مسكنهما بإحدى قرى المركز، فانتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجنى عليهما مصابين بعدة طعنات، وتبين أن زوج المجنى عليها "طباخ" وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة