منتخبات كرة السلة تمثل مصر فى المحافل الدولية

السبت، 22 يوليو 2017 10:19 م
منتخبات كرة السلة تمثل مصر فى المحافل الدولية شابات السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك عدة منتخبات لكرة السلة فى بطولات دولية، سواء على المستوى الأفريقى أو العالمى، منها منتخب الناشئين تحت 16 سنة، ومنتخب الرجال، بالإضافة إلى منتخب الشابات تحت 19 سنة.

كأس العالم لشابات كرة السلة

يشارك منتخب شابات كرة السلة تحت 19 سنة، ببطولة كأس العالم والتى تقام فى الفترة من 22 إلى 30 يوليو الجارى، بإيطاليا، حيث يقع المنتخب فى المجموعة الثانية من مجموعات البطولة،  بجانب كل من بورتريكو، وروسيا، وإسبانيا، وقد يلتقى المنتخب فى أولى المواجهات مع روسيا ثم بورتريكو واليوم الأخير من الدور التمهيدى مع إسبانيا.

منتخب شابات السلة
منتخب شابات السلة

 

كأس أفريقيا لكرة السلة

شارك منتخب الناشئين تحت 16 سنة  لكرة السلة ببطولة كأس أفريقيا للناشئين والذى أقيم بموريشيوس، وحقق خلاله المنتخب العلامة الكاملة، بالفوز فى كل المواجهات التى خاضها أمام كلا من مدغشقر ثم رواندا والجزائر ومدغشقر فى مباريات الذهاب، وفاز على نفس المنتخبات بمباريات الإياب، ونجح فى التأهل إلى كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة. 

بطولة الصين الودية الدولية

 شارك منتخب رجال كرة السلة فى فعاليات بطولة الصين الدولية الودية، والتى تقام فى الفترة من 19 إلى 23 يوليو الجارى بالصين، فى إطار الاستعداد لبطولة أمم أفريقيا التى ستقام بالسنغال وتونس خلال شهر سبتمبر المقبل، وقد خسر المنتخب خلال أول 3 مباريات بالبطولة أمام كلا من ألمانيا، ثم الصين، وأخيرًا كرواتيا، ومن المقرر أن تعود البعثة من الصين يوم الثلاثاء المقبل.

شابات السلة
شابات السلة

 

يذكر أن مصر نظمت بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، والتى أقيمت فى الفترة من 1 إلى 9 يوليو الجارى، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة وحقق خلالها المنتخب المركز الثانى عشر، وقد حضر الرئيس السيسى افتتاح البطولة وأقيمت تحت رعايته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة