من تقنية بصمة الإصبع للشحن السريع.. أبرز مميزات سيدعمها هاتف أيفون 8

السبت، 22 يوليو 2017 11:00 م
من تقنية بصمة الإصبع للشحن السريع.. أبرز مميزات سيدعمها هاتف أيفون 8 هاتف أيفون 8
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المنتظر أن تكشف شركة أبل عن هاتفها أيفون 8 بحلول سبتمبر المقبل، حيث قيل إن الشركة ستعزز هاتفها الجديد بمجموعة من المميزات بما فى ذلك تقنية الشحن السريع، وتقنية الكاميرا المزوجة وغيرها من المميزات والتقنيات الحديثة، وفيما يلى نرصد أبرز التقنيات التى سيمتلكها هاتف أيفون 8 المقبل من شركة أبل.

 

- تصميم جديد بالكامل

من المنتظر أن يمتلك هاتف أيفون 8 تصميما جديدا بالكامل مقارنة بهواتف أيفون 7 و7 بلس الموجود حاليا، ومن المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة تمتلك تقنية الحافة للحافة، حيث من المنتظر أن يكون هذا الهاتف هو طفرة فى صناعة هواتف أيفون الجديدة.

 

- تقنية بصمة الإصبع

من المنتظر أن يمتلك الهاتف تقنية بصمة الإصبع بشكل مخفى، بدلا من وضعه فى زر القائمة الرئيسية، فربما تضعه الشركة فى الجزء الخلفى من الهاتف، أو ربما قد تضعه فى زر التشغيل الذى سيكون موجود على الجانب وفقا لما ذكرته بعض المصادر.

 

- تقنية الكاميرا المزدوجة

ومن المعروف أن هاتف أيفون 7 يمتلك تقنية الكاميرا المزدوجة، لكن ربما سيكون هاتف أيفون 8 أول هاتف ذى حجم كبير يمتلك هذه الميزة فى وقتنا الراهن، حيث من المنتظر أن يكون أيفون بحجم أكبر من حجم أيفون 7 الحالى، لكن حتى الآن ليس من المعروف أبرز المميزات التى ستمتلكها كاميرا الهاتف.

 

- تقنية الشحن اللاسلكى

ربما لا تكون تقنية الشحن اللاسلكى ميزة جديدة تماما، لكن من المنتظر أن يمتلك هاتف أيفون 8 هذه الميزة الجديدة ليكون أول هاتف من ابل يوفر هذه الميزة الجديدة التى تتيح شحن الهواتف الذكية بدون توصيلها بشاحن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة