مطار القاهرة يضع لافتات إرشادية للمسافرين بالأموال المسموح السفر بها

السبت، 22 يوليو 2017 02:17 م
مطار القاهرة يضع لافتات إرشادية للمسافرين بالأموال المسموح السفر بها مطار القاهرة الدولي
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت شركة ميناء القاهرة الدولى بالتعاون مع البنك المركزى عددا من اللافتات التعريفية باللغتين العربية والإنجليزية داخل صالات السفر والوصول لتعريف المسافرين بالأموال المسموح لهم باصطحابها أثناء إنهاء إجراءات سفرهم أو وصولهم عبر بوابة المطار.


وتضمنت اللافتات التى تم توزيعها داخل الصالات عده نصائح للمغادرين والقادمين لدى بوابة مطار القاهرة، على رأسها الإفصاح عن المبالغ المالية التى بحوزتهم كشرط أساسى للسماح لهم بالعبور بالمبالغ المحددة، وحتى لا يقع تحت طاولة القانون بدعوى تهريب الأموال.

 

unnamed
 

جدير بالذكر أن البنك المركزى أكد أنه لا توجد أى قيود فى إدخال أى مبالغ بالنقد الأجنبى شرط الإفصاح عما يجاوز 10 آلاف دولار أمريكى أو ما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى، وأنه يجوز حمل أوراق من النقد المصرى فى حدود 5 آلاف جنيه مصرى، وأن عدم الإفصاح أو تقديم بيانات غير صحيحة يترتب عليه مسألة قانونية.

وأوضح البنك المركزى أنه يتم السماح للمسافرين المغادرين من غير المصريين فقط بحمل ما تبقى من المبالغ السابق الإقرار عنها عند الوصول.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ri

والمصري يرمي اللي اتبقى معاه؟؟؟

حاجه غرييه جدا .... طاب والمصري اللي دخل باكتر من عشر الاف وبلغ بيهم واتبقى معاه فلوس يعمل بيهم ايه؟؟؟؟ يخرج من غيرهم يعني ؟ والايتبرع بيهم والا يرميهم والا يعمل ايه؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة