لُغز الجبهة اليُسرى فى الأهلي يثير الحيرة قبل انطلاق الموسم الجديد

السبت، 22 يوليو 2017 12:23 ص
لُغز الجبهة اليُسرى فى الأهلي يثير الحيرة قبل انطلاق الموسم الجديد على معلول
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مركز الجبهة اليُسرى داخل فريق الكرة بالنادى الاهلي،لغزا محيّرا خاصة وانه بإنضمام أيمن اشرف لاعب سموحة للقلعة الحمراء في الصيف الجاري سيكون الأهلي به 4 لاعبين في مركز الظهير الأيسر هم على معلول وصبرى رحيل وحسين السيد ثم أيمن أشرف الذى وقع رسميا وسيتم الاعلان عن الصفقة خلال أيام.

حسين السيد خرج مؤخرا في احدي وسائل الإعلام ،ليؤكد أنه مستمر مع الفريق الأحمر في الموسم القادم وان حسام البدري المدير الفني لم يُبلغه بالإستغناء عنه في الصيف الجارى.

أما صبرى رحيل الظهير البديل،لم تتضح الرؤية بشانه وإن كان الأقرب هو استمراره مع الفريق في الموسم القادم نظرا للحاجة إلى جهوده.

التونسى علي معلول تلقي العديد من العروض الأوروبية أو الخليجية لكن حسام البدرى يرفض فكرة الاستغناء عنه خاصة في ظل الحاجة لجهوده في البطولة الافريقية بما يعزّز فرص بقائه مع الفريق أيضا إن لم تتغيّر الامور فيما بعد ليصبح النادي الأحمر به 4 لاعبين فى مركز الظهير الأيسر.

السؤال الذي تردده الجماهير الحمراء في الوقت الحالي ولا تجد له أي إجابة قاطعة..عن من يستغني الأهلي خلال الصيف الجارى من بين اللاعبين الثلاثة معلول ورحيل وحسين السيد ؟ ..ربما تتضح الإجابة فيما بعد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة