لو حبيبك سرطان..4 حاجات لازم تخلى بالك منهم..أبرزهم "غيرته قاتلة"

السبت، 22 يوليو 2017 10:00 ص
لو حبيبك سرطان..4 حاجات لازم تخلى بالك منهم..أبرزهم "غيرته قاتلة" برج السرطان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقات العاطفية بها كثير من التفاصيل التى يجب أن يكون كل طرف ملم بها، خاصة فيما يتعلق بطبيعة الطرف الآخر فلكل شخص مجموعة من الصفات والطباع تحتم على شريك حياته أن يتعامل معه بما يتناسب مع طبيعته هذه، ولأن الأبراج هى مفتاح الشخصية التى يمكنك أن تدخل من خلالها إلى أعماق شخصية كل فرد، وإن تحدثنا عن رجل السرطان سنجد أن هذا الرجل له تركيبته شديدة الخصوصية التى يجب أن تحتم عليكِ مجموعة من القواعد فى التعامل معه.

ومن أبرز القواعد التى يجب عليكِ اتباعها عند التعامل مع رجل السرطان:

1-لا تثيرى غيرته:

يعتبر هذا الرجل من أكثر الرجال غيرة، وبالرغم من هدوئه الظاهرى إلا أنه إن استثارت غيرته لن تعرفيه فربما تجديه شخص آخر فى قمة العصبية والعنف.

2-لا تقللين منه:

هذا الرجل له إطار وضعه لنفسه من الكبرياء و عزة النفس، وعليكِ ألا تكسرين هذا الإطار وتحافظين على شكله أمام الآخرين، خاصة أن رجل السرطان عاشق للاهتمام والاحتواء.

3-التفاصيل:

إن أردتِ أن تستحوذى على قلب هذا الرجل فعليكِ أن تضعين تركيزك كله فى تفاصيله، وتسمعين ما خلف حديثه لأنه فى البداية ينجذب إلى عقل الأنثى وطريقة تفكيرها.

4-أمه وعمله:

شيئان فى حياة رجل السرطان إياكِ والعبث بهما، "أمه" لأن هذا الرجل له حب وولاء شديد لأمه يجعلها خط أحمر بالنسبة له، كذلك "عمله" فهو لا يقبل فيه خسارة أو فشل وعليكِ أن تكونين داعم وحافز له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

**

بموت في برج السرطان

حبيبي برج السرطان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة