عامل يستعين بصديقه لسرقة 700 ألف جنيه من مكتب حسابات بالفجالة

السبت، 22 يوليو 2017 12:22 م
عامل يستعين بصديقه لسرقة 700 ألف جنيه من مكتب حسابات بالفجالة المتهمين وامامهم المضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة مبالغ مالية ضخمة من مكتب حسابات بمنطقة الفجالة، والذى تبين أن عامل بالمكتبة وراء الاستعانة بآخر في سرقة 700 ألف جنيه عملات مختلفة، فتم القبض عليهم وبحوزتهم جزء كبير من الأموال، وتمت إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية، بلاغا من " أندرو فكتور ولسون " 31 سنة، محاسب بمكتبة الطلبة، باكتشافه سرقة مبلغ 400 ألف جنيه، 4190 دولار،  620 جنيه استرلينى ، 3820 يورو ، وهاتف محمول من داخل مكتب حسابات خاص بالمكتبة عمله والكائن بمنطقة الفجالة، ولم يتهم أو يشتبه في احد .

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وتبين من خلال الفحص وجود كسر بباب  الشرفة، وكسر بدولاب ودرج خاصين بالمكتب ، وأكدت تحريات المقدم محمد رضا رئيس المباحث، عقب تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "عبد الله خ ن " 19 سنة، عامل بالمكتبة، و"محمود ع  ح" 19 سنة، عامل بكافيه، السابق اتهامه في قضية "مخدرات".

ومن خلال الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان، تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر نافذة الشرفة"، وأضاف المتهم الأول انه نظراً لمروره بضائقة مالية وعلمه بوجود مبالغ مالية بمكتب المحاسبة عمله خطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططه.

كما تم بإرشادهما ضبط المسروقات بمحل سكنهما عبارة عن 378 ألف جنيه، و4180دولار امريكى، و620 جنيه استرلينى، و      3820يورو، وهاتف محمول، واعترفا بانفاقهما  باقي المبلغ  المستولى عليه  على متطلباتهما الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة