صحة الشرقية: "عروسا" مشتول السوق فارقا الحياة خارج المستشفى

السبت، 22 يوليو 2017 11:51 م
صحة الشرقية: "عروسا" مشتول السوق فارقا الحياة خارج المستشفى جثة - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عصام فرحات، مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، إن طاقم أطباء مستشفى مشتول السوق المركزى، برئاسة الدكتور مصطفى كمال، أخصائى الحالات الجراحة، كانوا متواجدين بالكامل وقت حضور جثتى العروسين، اللذين لقيا مصرعهما اليوم السبت، اختناقًا بالغاز.  

 

وأضاف فرحات، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" اليوم السبت، أن العروسين وصلا جثتين هامدتين، حيث كان فى استقبالهما 4 أطباء، وبتوقيع الكشف عليهما تبين أنهما فارقا الحياة قبل حضورهما إلى المستشفى.

 

ونفى مدير الرعاية العاجلة والحرجة، وجود أى تقصير من قِبل أطباء مستشفى مشتول المركزى، منوهًا بأن أهالى الزوجين اصطحباهما إلى إحدى المستشفيات الخاصة، والتى أكد الطباء فيها خبر وفاتهما.

 

كان عروسان، لقيا مصرعهما، اليوم السبت، بعد استنشاقهما غازا تسرب فى منزلهما بعزبة "العجمى" التابعة لمركز مشتول السوق فى محافظة الشرقية، وذلك صبيحة اليوم التالى لزفافهما.

 

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بالواقعة وتسلم مستشفى "دار الشفاء" الخاص فى مشتول السوق جثمانى العروسين؛ أحمد.م (22 سنة)، وزوجته رحيل.ع (18 سنة).

 

بسؤال أحد أقارب العروسين، أشار إلى أن أهلهما حضروا لتهنئتهما صبيحة يوم الزفاف، إلا أنهم شعروا بالقلق بعدما طرقوا باب منزلهما أكثر من مرة دون استجابة، وحينما دخل الأهالى إلى مسكن العروسين وجدوهما فاقدى الوعى، فاصطحبوهما إلى مستشفى مشتول السوق العام، ومنه إلى "دار الشفاء"، بعدما لم يجدوا أطباء فى الأولى _على حد قوله_ حيث أكد الأطباء وفاة العروسين.

 

تم التحفظ على الجثمانين تحت تصرف النيابة العامة، فيما أفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة اختناق بالغاز، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم.​

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة