حمدى بخيت: جاء دور مجلس الأمن لمعاقبة قطر على دعم الإرهاب

السبت، 22 يوليو 2017 07:00 ص
حمدى بخيت: جاء دور مجلس الأمن لمعاقبة قطر على دعم الإرهاب حمدى بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حمدى بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن مصر تملك الدلائل الواضحة على تورط النظام القطرى فى دعم التنظيمات الإرهابية وإمدادها بالسلاح والتمويل وتوفير ملاذ آمن لهم.

 

وأضاف "بخيت" لـ"اليوم السابع"، أن قطر دولة مارقة ولعبت دوراً كبيراً فى دعم التنظيمات الإرهابية فى ليبيا وسوريا واليمن، وجاء دور مجلس الأمن ليؤدى دوره ضد سياسيات قطر التى تنتهك القوانين الدولية.

 

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى فى تصريحه إلى أن مصر أدت دورًا كبيرًا فى فضح الممارسات القطرية عبر الدبلوماسية المصرية فى المحافل الدولية، وبالنيابة عن الدول العربية.

 

وأوضح أن قطر مجرد أداة فى يد أجهزة استخبارات تعاونها فى دعم الإرهاب، مؤكّدًا أن على الدول الأربع المضى فى نفس الطريق القانونى والدبلوماسى لفضح ممارسات قطر.

 

كانت مصر، أكدت فى مجلس الأمن أن النظام الحاكم فى قطر يتبنى سياسة دعم الإرهاب، بتمويله، وإمداده بالسلاح، وبتوفير الملاذ الآمن، وبالتحريض، وسواء كان ذلك فى ليبيا، أو فى سوريا أو فى العراق، أو فى دول أخرى، وشددت مصر على أن تلك السياسة يمارسها النظام القطرى وهو يعتقد أن المصالح الاقتصادية واختلاف التوجهات السياسية قد تحول دون محاسبته من جانب مجلس الأمن الدولى على انتهاكاته لقرارات المجلس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

لابد من ذلك

بعدما دافعت عن المسجد الاقصى يا بخيت لابد ان تتوجه الى قطر قطر قطر قطر بخخخخ

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

بخبوتى

ايه يا بخبوت انت موش شايف الاقصى بتدور على بلد قد اوضه انت عبيط

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوهانى

انت فاشل انت وامثالك دور على اسرئيل اليهودية

انت فاشل انت وامثالك دور على معاقبة اسرائيل اللى بهدالة القدس والفلسطنيين الدول اليهود\ية اللى مشلقى للاسف رئيس عربى يقف فى وشها بدل متفكر فى قطر فى الاول وفى الاخر دى دولة عربية منكم للة

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

مجلس الامن يغض البصر عن الدول الضالعة في مؤامرة الربيع العربي خيانة لاسس

ومبادى مجلس الأمن في احلال السلام للدول بالعالم

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

قطر الصهيونية تلعب دور خطير لصنع ازمة للتعتيم على قيام إسرائيل باغلاق المسجد الأقصى ولكنه فشل

واضح ان هناك تنسيق مسبق بين قطر والصهاينة لتصعيد الازمة مع الدول العربية لشغل العرب والمسلمين بعيدا عما يخدث في القدس تمهيدا لاقامة هيكل سليمان اذا وجدوا رد الفعل الاسلامى ضعيفا ولكن رد الفعل القوى ازعج الصهاينة خوفا من حدوث انتفاضة فلسطينية بالداخل وعزلة دولية لإسرائيل في الخارج اما قطر قهى تزداد عزلة والوقت ليس في صالحها وسينهار نظام موزه في النهاية وقد يتم يهربوا الى إسرائيل كملاذ امن لهم خدنة لما قدوه لاسيادهم الصهاينة فابن موزه المجنون خدمهم اكثر من ابن جريون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة