المجلس الشرعى الإسلامى اللبنانى يطالب بحماية أهل عرسال والنازحين السوريين

السبت، 22 يوليو 2017 02:58 م
المجلس الشرعى الإسلامى اللبنانى يطالب بحماية أهل عرسال والنازحين السوريين منطقة عرسال - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المجلس الشرعى الإسلامى الأعلى اللبنانى، بضرورة حماية أهل عرسال، والنازحين السوريين، المقيمين فيها، من نيران المعارك الضارية التى تجرى فى جرود عرسال، وتأمين الوسائل الآمنة كافة لحفظهم من الاشتباكات التى تحصل على حدوده.

وناشد المجلس، الجيش اللبنانى، والقوى الأمنية، بتعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية فى عرسال، خشية الوقوع فى تداعيات ما يجرى على الحدود مما يورط عرسال ولبنان فى معركة تفرض نفسها ويقع فى فخ مؤامرة المجموعات المسلحة المتقاتلة على الحدود اللبنانية.

جاء ذلك فى بيان للمجلس، أصدره اليوم، عقب اجتماعه برئاسة مفتى الجمهورية اللبنانية، الشيخ عبد اللطيف دريان، حيث تم بحث القضايا الوقفية والإدارية والإسلامية، وآخر المستجدات على الساحة اللبنانية والعربية.

وأعرب المجلس، عن ثقته بالجيش اللبنانى ودوره الحصرى فى الدفاع عن عرسال والوطن وحفظ أمنه وسلامته واستقراره وتصديه لكل من يعتدى على أراضيه وحدوده.

وحذر المجلس، من فتن مشتعلة ومشبوهة بين اللبنانيين والإخوة النازحين السوريين الأشقاء، معتبرا أن كرامة النازحين السوريين هى من كرامة اللبنانيين وهم إخوة وأشقاء ولا يجوز أن يعاملوا إلا بالحسنى وكرم الضيافة ومساعدتهم لحين عودتهم إلى بلدهم امنين سالمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة