اخبار الإسماعيلى اليوم 22/ 7/ 2017

السبت، 22 يوليو 2017 09:24 م
اخبار الإسماعيلى اليوم 22/ 7/ 2017 فريق الإسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الاسماعيلى اليوم السبت 22/ 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، ديسابر يتحفظ على بيع نجوم الإسماعيلى، وإحالة أزمة تأخر استخراج تأشيرات سفر 6 لاعبين لرئيس النادى.

 

ديسابر يتحفظ على بيع نجوم الإسماعيلى

أبدى الفرنسى سباستيان ديسابر تحفظه على رحيل نجوم الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتمسك ببقاء كل اللاعبين من أجل بناء فريق قوى فى الموسم المقبل، قادر على المنافسة وحصد الألقاب، وإعادة الدراويش لسابق عهده كقطب من أقطاب الكرة المصرية.

ديسابر

اليوم.. مهاجم الإسماعيلى يعود من كولومبيا للانتظام فى التدريبات

يصل اليوم السبت الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى إلى القاهرة من أجل الانتظام فى تدريبات فريقه الجماعية، استعدادا للمشاركة فى دورة تبوك الودية بالسعودية نهاية يوليو الحالى، ومن ثم الاستعداد لانطلاقة الموسم الجديد.

كالديرون 

"جمعة" الدراويش يرحل لبتروجت فى صفقة تبادلية

اقترب محمد عادل جمعة، ظهير أيسر الإسماعيلى، من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والانضمام لصفوف بتروجت، فى صفقة تبادلية بموجبها ينضم محمد رمضان صانع ألعاب بتروجت إلى صفوف الدراويش.

محمد عادل جمعة 

الإسماعيلى يُحصن "متولى" من إغراءات الأهلى

بدأ مسئولو نادى الإسماعيلى فى تحصين محمود متولى مدافع الدراويش، بعد الإغراءات التى تلقاها اللاعب من مسئولى النادى الأهلى من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم دفاع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد.

محمود متولى 

الإسماعيلى يحيل أزمة تأخر استخراج تأشيرات سفر 6 لاعبين لرئيس النادى

أحال مسئولو نادى الإسماعيلى أزمة تأخر استخراج تأشيرات 6 لاعبين إلى إبراهيم عثمان من أجل التدخل لدى السلطات المختصة لحل أزمة تأخر تأشيرة سفر اللاعبين إلى السعودية للمشاركة مع الدراويش في دورة تبوك الودية.

الإسماعيلى 

الإسماعيلى يطبق لائحة العقوبات على المتغيبين عن التدريبات الجماعية

استقر مسئولو نادى الإسماعيلى علي تطبيق لائحة العقوبات على اللاعبين المتغيبين عن تدريبات الدراويش منذ بدء فترة الإعداد قبل المشاركة في دورى تبوك الودية، والتي تشهد غياب كل من شريف حازم ومحمد عادل جمعة وشكرى نجيب وسعد حسنى والذين لم يحضروا التدريبات منذ بداية فترة الإعداد، التي بدأت منذ يوم 18 من الشهر الجارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة