ألبومات الصيف.. الهضبة"معدى الناس".. و"الراجل" رامى صبرى..ومى سليم "ولا كلمة"

السبت، 22 يوليو 2017 07:00 م
ألبومات الصيف.. الهضبة"معدى الناس".. و"الراجل" رامى صبرى..ومى سليم "ولا كلمة" النجم الكبير عمرو دياب
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الانتعاش يعيشها سوق الأغنية، بعدما قرر أكثر من مطرب طرح ألبومه الجديد فى موسم الصيف، ويأتى على رأسهم النجم الكبير عمرو دياب بألبومه الجديد "معدى الناس" والذى أحدث ضجة كبيرة للغاية فور طرح البوستر الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقد انشغل الوسط الفنى والموسيقى خاصة بجمهور الميجا ستار عمرو دياب بالحملة الدعائية الضخمة، والتى لم تحدث من قبل فى الوسط الفنى نظرا لما يتمتع به "الهضبة" من شعبية جارفة سواء فى مصر أو العالم العربى جعله يكون "أيقونة" للتطور الدائم.

وكانت دعاية ألبوم الهضبة الجديد بدأت حينما طرح أغنيته "معدى الناس"، والتى تعاون فيها مع الشاعر أسامة مصطفى ولحنها سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندى،

كما قرر النجم الكبير عمرو دياب إلغاء جميع ارتباطاته الفنية طوال شهر يوليو الحالى، وذلك من أجل التركيز فى ألبومه الجديد "معدى الناس"، ووضع اللمسات الأخيرة قبل طرحه فى الأسواق.

كما يطرح النجم رامى صبرى ألبومه الجديد "الراجل" فى الأسواق، يوم 31 من شهر يوليو الحالى، والذى يضم 12 أغنية، وهم "غالى"، و"حلوة"، و"خسارة"، و"بنسى نفسى"، و"حب عمرى"، و"أنا مش جاى أفكرها"، و"بطلى بقى"، و"اتقابلنا"، و"محبتش"، و"عامل تقيل"، و"مفيش واحد بيتعلم".

وتعاون رامى صبرى فى الألبوم مع مجموعة من الشعراء ن مثل أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد على موسى، ووائل توفيق، أما الملحنين فهم شادى حسن، وياسر نور، فضلا عن أكثر من 8 أغنيات من ألحان رامى صبرى، والتوزيع الموسيقى لكل من طارق توكل صاحب نصيب الأسد، إضافة إلى جلال الحمداوى، وتميم، وفهد، ومحمد مصطفى. وكان رامى صبرى طرح مؤخرا أغنيتن من الألبوم وهما "محبتش"، و"الراجل".

وعادت النجمة مى سليم للمنافسة من جديد فى سوق الكاست بعدما غابت لمدة 7 سنوات، وذلك من خلال ألبوم "ولا كلمة"، والذى يضم 10 أغان، منها "ولا كلمة" و"ولاد الأصول" و"قبول ربانى" و"متخصش غيري"، وتعاونت مى سليم فيه مع الشعراء عزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم وباسم عادل وسلامة على وأحمد الجندى ومحمد عاطف، والملحنين رامي جمال ومدين وعزيز الشافعي ومحمد يحيى ومحمد النادي وتامر على، والموزعين أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وشريف مكاوى وأسامة عبد الهادي وأحمد عادل".

واختارت مى سليم أغنية "ولا كلمة"  لتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة، إذ تم الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتصوير مع شركة مزيكا المنتجة للألبوم.

كما يطرح الفنان والمطرب محمد محسن ألبومه الجديد "حبايب زمان"، خلال أيام فى سوق الكاست، لسنافس بقوة مع كبار المطربين، فضلا عن عودة الفنان مصطفى كامل بألبومه الجديد "ندمان".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة