مجموعة الأهلي.. الوحدة يواجه نصر حسين داى الجزائرى فى البطولة العربية

السبت، 22 يوليو 2017 04:00 ص
مجموعة الأهلي.. الوحدة يواجه نصر حسين داى الجزائرى فى البطولة العربية فريق الوحدة الاماراتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "السلام" فى الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، المباراة التى تجمع بين فريقى الوحدة الاماراتى ونصر حسين داى الجزائرى، فى افتتاح منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً ناديى الأهلي والفيصلى الأردنى، بالبطولة العربية التى تستضيفها مصر بداية من اليوم وحتى السادس من أغسطس المقبل.

 

ويشارك الوحدة فى البطولة بتشكيلة أغلبها من العناصر الشابة إلى جانب المغربى مراد باتنة، وتشانج وريم، والمهاجم الأرجنتينى سيباستيان تيجالى، والدولى المجرى بالاش جوجاك، فيما يعد إسماعيل مطر، وطارق الخديم، وأحمد العكبرى، وعبد العزيز الحمحمى، أبرز الغائبين عن صفوف الفريق الوحداوى فى منافسات البطولة.

 

وتعد البطولة العربية بمثابة الاختبار الاول للرومانى لورينتيو ريجيكامف الذى تولى مؤخراً تدريب الوحدة خلفًا للمكسيكى خافيير أجيرى، الذى قاد الوحدة لإحراز لقب كأس رئيس الإمارات الموسم الماضي.

 

وتبدو الفرصة سانحة أمام المدرب الرومانى للتعرف على اللاعبين، خاصة الشباب، الذين يسعون لإثبات أحقيتهم فى الدخول ضمن حساباته بالموسم الجديد.

 

فى المقابل، يسعى فريق نصر حسين داى الجزائرى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية على الرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق خلال الوقت الحالى نتيجة الغيابات ورحيل عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأنهى نصر حسين داى مشواره فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الجزائرى فى المركز السابع برصيد 40 نقطة.

 

ويأمل نصر حسين داى فى تحقيق الفوز بمستهل مشواره فى البطولة العربية التى يسعى من خلالها لتشريف الكرة الجزائرية بالصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، وهو ما تحدث عنه أحمد قاسمى لاعب الفريق قائلا: "حضرنا إلى مصر ليس لقضاء العطلة وإنما للدفاع عن هيبة الكرة الجزائرية، وسمعة نادى نصر حسين داى، نعانى من ظروف صعبة لكننا عازمون على التألق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة