"الكيف إتضرب"..

ضبط حداد انشأ مصنعا لإنتاج المعسل المغشوش بأطفيح بجنوب محافظة الجيزة

السبت، 22 يوليو 2017 12:00 ص
ضبط حداد انشأ مصنعا لإنتاج المعسل المغشوش بأطفيح بجنوب محافظة الجيزة مصنع معسل بأطفيح
كتب: بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنشأ حداد مصنعا غير مرخص لإنتاج المعسل المغشوش، داخل مزرعة بمنطقة صحراوية بأطفيح، حيث استخدم المتهم علامة تجارية خاصة بشركة شهيرة لانتاج المعسل، لسهولة ترويجها وبيعها لأصحاب المحلات، وكشفت التحريات إستخدامه خامات مجهولة المصدر ومغشوشة فى التصنيع، وضبط بحوزته 2 طن من المواد المستخدمة فى التصنيع، بالإضافة إلى 200 كرتونة تحتوى على عبوات جاهزة للبيع، وأدوات تستخدم فى الإنتاج، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كشفت تحريات النقيبان وليد كمال ومحمد مجدى معاونى مباحث مركز شرطة أطفيح، إنشاء " أحمد.ع.ح" حداد مصنعا داخل مزرعة بمنطقة صحراوية بمنطقة عرب الاشرافية.

وبالحصول على إذن من النيابة، داهم رجال المباحث المصنع، وتم ضبط مالكه، وتبين أن المصنع غير حاصل على التراخيص اللازمة، وعثر بداخله على 20 برميل تحتوى على 2 طن من المعسل المغشوش، بالإضافة إلى 200 كرتونة تحتوى على عبوات معدة وجاهزة للبيع.

وتوصلت تحريات ومعاينة رجال المباحث، إلى إستخدام المتهم لعلامة تجارية خاصة بشركة شهيرة لانتاج المعسل، لسهولة بيع المنتجات وبيعها بالأسواق والمحلات التجارية، مدخلا الغش والتدليس على المستهلكين، بهدف تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.

كما تبين أن المواد المستخدمة فى التصنيع مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك، وعثر على أدوات تستخدم فى التعبئة والتغليف ولصق العلامات المائية والتجارية الخاصة بشركات معسل شهيرة.

وبمواجهة المتهم اعترف بإدارته للمصنع بدون ترخيص، واستخدامه خامات مجهولة المصدر فى التصنيع، مستخدما علامات تجارية خاصة بشركات أخرى لسهولة بيع المنتجات، وحرر الرائد أحمد يسرى رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 

المعسل المغشوش
المعسل المغشوش

 

المصنع غير المرخص
المصنع غير المرخص

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة